قبل وفاته.. كيف علّق حسن حسني على شائعات رحيله؟

أسماء شكري

أذاع الإعلامي عمرو أديب مكالمة هاتفية للفنان الراحل حسن حسني في حلقة بتاريخ 24 نوفمبر الماضي، من برنامج الحكاية عبر قناة mbc مصر، علّق فيها حسني على شائعة وفاته التي تم تداولها في تلك الفترة.

نرشح لك: نجل حسن حسني يروي اللحظات الأخيرة في حياة والده

أبدى حسني خلال المكالمة استيائه من الشائعة ودهشته من مروجيها، قائلا: “كل أسبوعين يموتوني مش فاهم بيستفيدوا ايه من كده. لو أعرفهم أقدم فيهم بلاغ للنيابة”، موضحا أنه مع كل شائعة عن وفاته كان يضحك ويتعامل معها بسخرية، لافتا إلى أنه تضايق كثيرا تلك المرة بسبب انزعاج أحبابه وأصدقائه وعائلته من تلك الأنباء الكاذبة.

أردف أنه بعد تداول تلك الشائعات أصبح خائفا من عدم تصديق الناس لخبر وفاته إذا حدث بالفعل، مؤكدا انه لم يؤذ أحدا حتى يروج عنه تلك الشائعة السخيفة.

كان حسن حسني قد رحل عن دنيانا في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ 84 عامًا، إثر إصابته بمشاكل في القلب، أدت إلى دخوله مستشفى دار الفؤاد مساء يوم الجمعة، وكانت برفقته ابنته فاطمة.

شيعت جنازة الفنان ظهر اليوم، من مدافن الأسرة على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، واقتصر الحضور على أسرته وعائلته، وعدد قليل من خارج الأسرة، وشارك كل من هشام وفاطمة أبناء الفنان في تشييع جثمانه، وكذلك حفيدته أزهار.