بسبب البهاق.. رامي جمال ينفعل على متابع: لسانكم أصعب فيروس

اعتاد الفنان رامي جمال، على التواصل مع جمهوره بمشاركتهم أخباره ويومياته عبر حساباته اليومية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: زيادة غير مسبوقة في أعداد المصابين بكورونا في مصر

وعبر حسابه على موقع “تويتر” نشر جمال تدوينة أعلن من خلالها عن استعداده لعمل ألبوم غنائي جديد، حيث كتب: “بما إني كده كده محظور، قررت ابدأ في اختيار أغاني جديدة لألبومي القادم بِما اني باخد سنه او اكتر في التحضير ثانيا بقي وده المهم قررت اعمل البوم لناريمان في أنواع مختلفة من الأغاني بجد، الجميل أنها متعرفش إني قررت أعمل كده والأجمل أنها هتعرف من هنا، ويارب نفرح كلنا بفرج ربنا”.

انهالت تعليقات المهنئين عدا تعليقًا واحدًا كُتب فيه: “روح اتعالج يا رامي من البهاق، البوم ايه أنت مش بتحقق لا مشاهدات ولا إيرادات وفر فلوسك في العلاج”.

أعاد رامي جمال، نشر التدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وأرفقها بذلك التعليق، ليرد كاتبًا: “النوع ده من البشر بقي منتشر أوي شفت عند صديق ليا لاعب كرة قدم ما شابه العينة دي عاوز أقولكم أنتو ولسانكم أصعب ڤيروس محدش هيعيش للأبد ولينا رب نختصم بعض عنده. يارب تكونو مبسوطين”.

 

يشار إلى أن رامي جمال، كان قد نشر في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” منشورًا أعلن من خلاله إصابته بمرض البهاق.