إعلان الملازم أحمد عبد اللطيف لصندوق الإدمان يتخطى 11 مليون مشاهدة

إعلان الملازم أحمد عبد اللطيف

شارك الملازم أول أحمد عبد اللطيف، ضابط بقوات الصاعقة المصرية، والذي كان قد أصيب في وقت سابق أثناء مشاركته في مداهمة ضد العناصر التكفيرية بسيناء، ضمن الحملة الدعائية “أنت أقوى من المخدرات”، التي ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

بعد نحو أسبوع من طرح الحملة، حقق فيديو الإعلان عبر الصفحة الرسمية لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان على “فيس بوك”، ما يقرب من 11 مليون مشاهدة، وذلك بسبب التفاعل الكبير الذي حققه منذ أول أيام طرحه وحتى الآن.

أنت أقوى من المخدرات

انت اللي بتختار يا تعيش فخور بنفسك يا تعيش ندمان! ذهنك واعي يعني هتكسب المعركة.#أنت_أقوى_من_المخدرات

Geplaatst door ‎صندوق مكافحة وعلاج الإدمان‎ op Zondag 17 mei 2020

كان عبد اللطيف قد ظهر خلال الإعلان وهو يمارس بعض التمرينات الرياضية في الجيم، حينما جاء أحد المراهقين وهو يتحدث إلى بعض الأشخاص الذين يدعونه لتجربة بعض المواد المخدرة، إلا أنه قرر أن ينصحه بخطورة قراره، بسرد بعض البطولات التي قام بها أثناء تواجده في الجيش، مؤكدًا على أنه بالرغم من أن قرار عمله بالصاعقة كلفه فقد ساقه، إلا أنه فخورًا باتخاذه.

الإعلان من تنفيذ وكالة MEDIA HUB، ويشار إلى صندوق مكافحة المخدرات، تابع لوزارة التضامن الاجتماعي، وتم إنشائه عام 1991 بناءً على قرار رئيس الجمهورية، لمواجهة مشكلة تعاطي وإدمان المخدرات في مصر.

يذكر أن أحمد عبد اللطيف، قرر الالتحاق بالجيش المصري على الرغم من أنه وحيد أبويه، وذلك لرغبته المُلحة في الالتحاق بالصاعقة.

وبالفعل أصبح عبد اللطيف، ملازم أول من 50 صاعقة من الدفعة 109 حربية، وأصيب بإحدى العبوات الناسفة في سيناء عام 2016، مما أدى إلى بتر ساقه.