ظهور نتيجة مسحة كورونا لـ دينا الشربيني

علِم إعلام دوت كوم أن الفنانة دينا الشربيني أجرت اختبار فيروس كورونا، وأن النتيجة أظهرت سلبية التحليل الخاص بها.

نرشح لك: سبب اعتذار دينا الشربيني عن الظهور في رامز مجنون رسمي

 

ومن المقرر أن تعيد الشربيني إجراء التحليل بعد يومين للتأكد من عدم إصابتها بالفيروس، وذلك بعدما أُعلن عن إصابة الفنانة رجاء الجداوي بكورونا قبل يومين، والتي شاركت الشربيني في مسلسلها لعبة النسيان الذي عرض في رمضان 2020.

في سياق متصل، لم تظهر على دينا الشربيني أو أي من فريق عمل المسلسل حتى الآن أعراض الإصابة بكورونا، بالرغم من إصابة رجاء الجداوي بالفيروس؛ والتي تمكث حاليا في مستشفى العزل بالإسماعيلية في غرفة عادية، كما أنها ترد على الهاتف وحالتها مستقرة فيما عدا ارتفاع في درجة حرارتها.

الجدير بالذكر أنه تداول بعض مغردي موقع تويتر خلال الساعات الماضية، أنباء عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونشروا صورة مفبركة بالخبر منسوبة لليوم السابع.

تلك الأنباء غير صحيحة، وكانت الإعلامية بوسي شلبي قد طمأنت أمس متابعيها عبر حسابها على “إنستجرام”، على صحة الجداوي بعد إصابتها بـ كورونا وكتبت: “أحب أطمن جمهور رجاء الجداوي لسه مكلماها وبطمنكم عليها.. هي أحسن وبتشكركم كلكم، وإن شاء الله تقوم بالسلامة.. دعواتكم”.

يشار إلى أن مسلسل “لعبة النسيان” للموسم الرمضاني 2020، بجانب دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، إنجي المقدم، علي قاسم، تأليف تامر حبيب، إخراج هاني خليفة.