بعد تجميده لمدة 25 عاما.. إنقاذ المهندس "زين" في الحلقة الأخيرة من النهاية

إسلام وهبان

انتهت اليوم السبت 23 مايو حلقات مسلسل “النهاية”، بطولة الفنان يوسف الشريف، من إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف.

نرشح لك: نصيحة السيد “مؤنس” في النهاية: “روحوا مصر عندهم جيش يحميهم”

بدأت الحلقة بمواجهة بين الروبوت “زين”، ونظيره الريس “عزيز”، لمحاولة إثنائه عن فكرته لإنهاء البشرية وإقناعه بتركه البشر على الأرض، ليقوم الربوت زين بضربه ومحاولة تدميره والتخلص منه.

على الجانب الآخر يحاول المهندس زين الفرار من الواحة بعد القبض عليه ومحاولة قتله، لكن يفاجأ بالسيد مؤنس الذي وصل الواحة والذي يقوم بضربه وتجميده وفق أوامر صديق “رئيس الواحة”، ثم يقوم رئيس الواحة الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، بشرح نواياه لمؤنس من تدمير الأرض والسيطرة على العالم، ثم يقوم بإرسال طاقة هائلة إلى الأرض تدمر كل أشكال التقدم عليها، وتعود الحياة إلى شكلها البدائي ويعود الإنسان إلى ما كان عليه منذ ملايين السنين.

يظهر الفنان مصطفى خاطر في نهاية المسلسل كضيف شرف، بملابس الإنسان البدائي وهو يحاول اصطياد أي حيوان لإشباع جوعه، وخلال سيره يكتشف الواحة التي تم تدميرها منذ 25 عاما ثم يجد زين مجمدا في إحدى الصناديق، فيقوم بإنقاذه وإخراجه واقتياده إلى رئيسة القبيلة التي تؤدي دورها الفنانة هاجر أحمد، ليكتشف أنها الطفلة ريناد التي كان يعلمها في القدس.

مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمود الليثي، سهر الصايغ، ناهد السباعي، وآخرين، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.