11 تصريحًا لـ مصطفى أبو رواش.. المعروف بـ "تكبيرات العيد"

إسراء إبراهيم

يشهد الفنان الشاب مصطفى أبو رواش حالة نجاح خاصة، بعد إعادة تقديمه أغنية “لو طالت المسافات” للفنان حسين الجسمي التي تعاون فيها مع الحملة الإعلانية لشركة “أورانج”.

نرشح لك: السيسي يهنىء المصريين بعيد الفطر ويحيّي أسر الشهداء

 

تفاعلت الشركة مع نجاح الأغنية بصوت مصطفى أبو رواش وأحمد المغيني، وأعادت بثها عبر حسابها على “فيس بوك”، ثم أعادت التعاون مع “أبو رواش” من خلال طرحها فيديو تكبيرات العيد عبر صفحتها الرسمية.

تكبيرات العيد كاملة بصوت مصطفى ابورواش 💛

تكبيرات العيد كاملة بصوت Mostafa Abo Rawashعيد مبارك#وحشتنا_اللمة

Geplaatst door Orange op Dinsdag 19 mei 2020

تواصل إعلام دوت كوم مع مصطفى أبو رواش لمعرفة تفاصيل التعاون بينه وبين شركة أورانج، وكذلك تفاصيل عن حياته، وكانت تلك تصريحاته:

1- أبلغ من العمر 24 عاما، خريج كلية الهندسة قسم كهرباء، من مركز “أوسيم” محافظة الجيزة.

2- احترفت الغناء منذ كنت في السنة الثالثة من الجامعة، عندما قابلت المنتج محمد عمارة، إذ كان قد تعرف عليّ في إحدى الحفلات، وقرر التعاون معي.

3- كان أول تعاون بيني وبين محمد عمارة من خلال أغنية “علقوا الزينة” رمضان الماضي، وهي من كلمات داليا عمارة، والتي حققت نجاحًا كبيرا في الشارع أكثر من “السوشيال ميديا”، واعتبرها من أقرب الأغاني لقلبي.

4- قدمت في برنامج “The X Factor” في آخر سنة دراسية، وكنت على وشك السفر لكن أهلي رفضوا السفر، لأنني كنت في آخر عام دراسي، وشعرت بحزن شديد وقتها.

5- شعرت بشهرتي على “السوشيال ميديا” في نفس العام الذي قدمت خلاله للبرنامج عام 2018، وعندما وضعت فيديو تكبيرات العيد على صفحتي بـ “فيس بوك” وزاد عدد متابعين الصفحة من 50 ألف لأكثر من 280 ألف متابع، وتخطى الفيديو وقتها حاجز الـ 3 مليون مشاهدة.

6- تأثرت بإعلان أورانج “لو طالت المسافات” لرمضان 2020، وسجلتها مع صديقي أحمد المغيني في نفس اليوم، وأنتجتها شركة “عمارة برودكشن”، و طرحناها على “السوشيال ميديا”.

7- بعد تخطي الأغنية لحاجز المليون، تواصلت معي شركة أورانج لتوجيه الشكر عن الأغنية.

اغنية اورنچ "سُنة الحياة"

اتفرج على Mostafa Abo Rawash – مصطفى ابو رواش و El Megheny – المغينى وهما بيغنوا اغنية اورنچ "سُنة الحياة" .. وانت كمان لو بتعرف تلعب مزيكا او تغني اعمل الفيديو بتاعك علي اغنية "سنة الحياة" وتاج اورنچ واحنا هنشيره عندنا #وحشتنا_اللمة

Geplaatst door Orange op Woensdag 6 mei 2020

8- أسعى لتقديم كل ما هو هادف بما يناسبني، فلست مطربا شعبيا، أو دينيا.

9- أحاول أن أوازن ما بين الهندسة والغناء، حتى الآن لم أوفق ولكن أسعى لذلك.

10- تواصلت معي عدة شركات إنتاج، لكني بدأت مع شركة “عمارة” للإنتاج، ومستمر معها.

11- لدي حتى الآن 7 أو 8 أغانِ خاصة بي، من بينهم: بحبك يا رسول الله، يا أما نفسي أزور الحرم، علقوا الزينة، المختار، من كلمات وألحان داليا عمارة وتوزيع أحمد عادي، وتكبيرات العيد من توزيع أحمد المغيني.