من كواليس برنامجه.. رامز جلال يلاعب كلبه الآلي

كلب رامز جلال بامبينو
يشارك الفنان رامز جلال، في الموسم الرمضاني الحالي من خلال برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، الذي يقدمه عبر شاشة mbc مصر.

نرشح لك: 6 معلومات عن “أيبو”.. كلب رامز جلال الآلي في “رامز مجنون رسمي”

نشر جلال، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” مقطع فيديو طريف من كواليس تصوير البرنامج، ظهر فيه وهو يلاعب كلبه الآلي، الذي يطلق عليه اسم “بامبينو”.

بامبينو الصديق الوفي 🐶 من كواليس #رامز_مجنون_رسمي

Good boy بامبينو 🐶❤️من كواليس #رامز_مجنون_رسمي

Geplaatst door Ramez Galal op Donderdag 21 mei 2020

الجدير بالذكر أن محكمة القضاء الإداري كانت قد رفضت الدعوى المقامة مِن قِبل عدد من المحامين لمنع بث برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يُعرض على شبكة قنوات mbc، ومنصة “شاهد”.

وأشار ثروت عبد الشهيد، المُستشار القانوني لـ “مجموعة MBC” في القاهرة، إلى أن نص الحكم القضائي أكّد على أن المحكمة اطّلعت بنفسها على بعض حلقات البرنامج، ولم تجد فيها ما يضرّ بالأمن القومي المصري، أو يحض على العنف والتمييز، “كما طالبت الدعوى المرفوعة”، وأشارت المحكمة إلى أن البرنامج لا يعدو عن كونه عملاً فنياً يمارِس فيه مُقدِّم البرنامج بعض الدعابات مع الضيف، وأن الحلقة لا تكاد أن تنتهي إلا وقد أجاز الضيف كافة ما تعرّض له خلالها.

وأضاف الحكم إلى أنه يجب النظر في الحركات والأفعال التي تقع داخل البرنامج في سياقها الفني ولا يجب تحميلها أكثر من حجمها الطبيعي. وأكدت المحكمة مُجدداً على أنه من الطبيعي أن تتنوع الأعمال الفنية لترضي كل الأذواق ووجهات النظر، وهو ما يتفق مع جوهر حرية التعبير.

وأضاف الحكم إلى أنه يجب النظر في الحركات والأفعال التي تقع داخل البرنامج في سياقها الفني ولا يجب تحميلها أكثر من حجمها الطبيعي. وأكدت المحكمة مُجدداً على أنه من الطبيعي أن تتنوع الأعمال الفنية لترضي كل الأذواق ووجهات النظر، وهو ما يتفق مع جوهر حرية التعبير.وأضاف الحكم إلى أنه يجب النظر في الحركات والأفعال التي تقع داخل البرنامج في سياقها الفني ولا يجب تحميلها أكثر من حجمها الطبيعي. وأكدت المحكمة مُجدداً على أنه من الطبيعي أن تتنوع الأعمال الفنية لترضي كل الأذواق ووجهات النظر، وهو ما يتفق مع جوهر حرية التعبير.

كلب رامز جلال بامبينو