شاشة

شاهد.. محيي إسماعيل يضرب رامز جلال

محيي إسماعيل يضرب رامز جلال
حل الفنان محيي إسماعيل، ضيفًا على حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر شاشة mbc مصر.

نرشح لك: غدا الخميس.. آخر ضحايا رامز مجنون رسمي

وخلال الحلقة فوجئ “إسماعيل”، أثناء جلوسه على كرسي الاعتراف، بخروج رامز جلال من الصورة المعلقة بحائط الاستوديو، ليبدأ تنفيذ مقلبه.

وبدأ “جلال” بتلوين شعر “إسماعيل” باللون الأزرق ومن ثم بتحريك الكرسي للأعلى والأسفل كالمعتاد مع كل الضيوف، وظل يسأله من القيصر؟ من الأستاذ؟ ليجيبه بكل هدوء أنت.

وقبل حل قيوده من على كرسي الاعتراف ظل “إسماعيل” يطلب من رامز جلال أن يحرره، إلا أنه رفض في البداية خوفًا من رد فعله، ليرد عليه الأول قائلاً: “محدش رباني إلا أنت”.

نرشح لك: محيي إسماعيل لـ رامز جلال: محدش رباني إلا أنت


نزل محيي إسماعيل عن الكرسي، وتوجه نحو رامز لينتقم منه، إلا أنه سقط في بركة الماء، وبعد خروجه منها ضرب رامز وقال: “أنا القيصر”.

وقبل حل قيوده من على كرسي الاعتراف ظل “إسماعيل” يطلب من رامز جلال أن يحرره، إلا أنه رفض في البداية خوفًا من رد فعله، ليرد عليه الأول قائلاً: “محدش رباني إلا أنت”.وقبل حل قيوده من على كرسي الاعتراف ظل “إسماعيل” يطلب من رامز جلال أن يحرره، إلا أنه رفض في البداية خوفًا من رد فعله، ليرد عليه الأول قائلاً: “محدش رباني إلا أنت”.وقبل حل قيوده من على كرسي الاعتراف ظل “إسماعيل” يطلب من رامز جلال أن يحرره، إلا أنه رفض في البداية خوفًا من رد فعله، ليرد عليه الأول قائلاً: “محدش رباني إلا أنت”.وقبل حل قيوده من على كرسي الاعتراف ظل “إسماعيل” يطلب من رامز جلال أن يحرره، إلا أنه رفض في البداية خوفًا من رد فعله، ليرد عليه الأول قائلاً: “محدش رباني إلا أنت”.وقبل حل قيوده من على كرسي الاعتراف ظل “إسماعيل” يطلب من رامز جلال أن يحرره، إلا أنه رفض في البداية خوفًا من رد فعله، ليرد عليه الأول قائلاً: “محدش رباني إلا أنت”.

محيي إسماعيل يضرب رامز جلال

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock