ظهور إياد نصار في الحلقة 23 من النهاية

محمد سعد الدين

شهدت الحلقة 23 من مسلسل النهاية العديد من الأحداث المثيرة، وذلك بعدما استكمل زين قراءة مذكرات الصحفي مصطفى خليل في عام 2020.

نرشح لك: بفضل مذكرات أرسلان.. محمود عبد المغني يظهر في “النهاية”

وخلال بحث مصطفي خليل عن حقيقة جلسات المحبة، يجد مجموعة من الصور لعدد من المشاهير في فترات زمنية مختلفة، ويظهر في جميع هذه الصور الفنان إياد نصار، والذي كان لغز الحلقة، ليقرر مصطفى بعد ذلك الذهاب إلى فنان مغمور في مستشفى المجانين والذي كان أحد أتباع هذا الرجل الذي يدعي أنه المهدي المنتظر قبل أن يتركهم ويفقد عقله.

ويقرر مصطفى الذهاب إلى الاجتماع الذي ضم أهم شخصيات جلسات المحبة والذين كان على رأسهم زعيمهم إياد الذي ظهر بشخصية “الأعور”.

وانتهت أحداث الحلقة بهجوم أمن الواحة على يوسف الشريف والقبض عليه، كما ظهرت العديد من الشخصيات الرئيسية في تكتل القدس وهم يرددون شعار جلسات المحبة، ليتم الكشف أن الأعور هو نفسه مؤسس الواحة.

الصحفي مصطفى خليل قدر يوصل لاجتماع أهم عناصر الجموعة بس اللي حصل مكانش متوقعه

الصحفي مصطفى خليل قدر يوصل لاجتماع أهم عناصر الجموعة بس اللي حصل مكانش متوقعه 😮#النهاية#خلي_رمضانك_ONتابعوا مسلسل النهاية يوميا الساعة 10:15 مساءً حصريا علي #ON

Geplaatst door ON op Zaterdag 16 mei 2020

موقف غير متوقع من أمن الواحة مع المهندس زين 🔥

موقف غير متوقع من أمن الواحة مع المهندس زين 🔥#النهاية#خلي_رمضانك_ONيوسف الشريف – Youssef El Sherifتابعوا مسلسل النهاية يوميا الساعة 10:15 مساءً حصريا علي #ON

Geplaatst door ON op Zaterdag 16 mei 2020

مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمود الليثي، سهر الصايغ، ناهد السباعي، وآخرين، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.