"تربون" يحتفل بوصله 400 مليون مشاهدة على "يوتيوب"

يحتفل المصري صالح علي الشهير بـ”تربون”، خلال الأيام المقبلة باستلام درع اليوتيوب بعد نجاحه في الوصول إلى 100 ألف مشترك على قناته.

نرشح لك: بعدما أثارت غضب متابعيها بالزواج من زوج صديقتها.. تعرف على نعمة حسنين

كما سيحتفل بمرور عام على ممارسة لعبة “ببجي موبايل”، التي وصل من خلالها إلى 400 مليون مشاهدة، وهي إجمالي المشاهدات على الفيديوهات الخاصة به في سنة واحدة.

اشتهر “تربون” البالغ من العمر 24 عاما، بممارسة لعبة ببجي على مستوى الشرق الأوسط، حيث بدأ يمارسها منذ يوم 12 مايو من العام الماضي، ونجح في تحقيق أعلى نسبة مشاهدة لبث مباشر في لعبة “ببجي” على الموبايل، حيث حقق 43 ألف مشاهدة، كما حقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر على اللعبة بفيديو وصلت مشاهداته إلى 3 مليون مشاهدة، الأمر الذي جعل صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يصل عدد متابعيها إلى أكثر من 800 ألف متابع خلال فترة قصيرة.

وبجانب هذه اللعبة اشتهر “تربون” أيضا بممارسة رياضة Street workout أو “تدريب الشارع”، وحقق من خلالها شهرة عريضة، ورغم الصعوبات التي واجهته في بادئ الأمر وأهمها نحافة جسده، إلا أنه نجح في التغلب عليها وتدرب كثيرا، وصنع لنفسه اسما كبيرا في هذه الرياضة التي يتمنى أن تنتشر أكثر في مصر وأن يتم اعتمادها كرياضة معروفة على مستوى العالم.