ياسمين الخطيب عن تامر أمين: ذاكرته ضعيفة

ردت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب، على الإعلامي تامر أمين، بعد تصريحاته أمس في برنامج “الشيخ الحارة والجريئة”، والتي قال بها إنه قابلها قبل 5 سنوات وأُعجب بشكلها.

نرشح لك: تامر أمين عن ياسمين الخطيب: عجبني شكلها وتفكيرها


قالت “الخطيب” في رد أرسلته إلى (حسابنا على إنستجرام)، يبدو أن ذاكرة الزميل تامر أمين أصبحت ضعيفة جدا.. عام 2014 لم نلتق في مكان عام فـ (عجبه شكلي)، وقرر أن نقدم معا فقرة أسبوعية من برنامجه “م الآخر” المعروض على شاشة روتانا، كما ذكر بحلقته اليوم من برنامج شيخ الحارة!

تابعت: “لم نلتق في مكان عام أساسا! بل رشحني فريق إعداد البرنامج، والذي رشحني تحديداً أ.عمرو الديب، وجاء الترشيح إعجابا بما أسطره من مقالات على صفحات الرأي بجريدة الوطن وقتذاك.. (يعني عشان دماغي حلوة، مش عشان شكلي حلو)! والفقرة كانت بعنوان “هو وهي” مش “آدم وحواء”.

أردفت: “أما عن قناة النهار، فقد تلقيت عرضا من إدارة القناة للعمل بها في سبتمبر 2018، أي قبل التحاق تامر أمين للعمل بالقناة ذاتها. ولم أكن (قاعدة في البيت) كما ذكر! كنت أمارس عملي ككاتبة بعدة مواقع صحفية، وينشر لي أسبوعيا حوالي مقالين بالشأنين العام والتشكيلي، بالإضافة لعملي كفنانة تشكيلية، وانشغالي بإتمام مجموعتي القصصية الأولى”.

أضافت: “ختاما.. أدين بالفضل لتامر أمين، لدعمه ومساندته في تجربتي مع روتانا، بس أنا ماحدش (بياخدني معاه).. واللي أنا عايزاه أعرف آخده”.