خاص

8 تصريحات لـ رحاب الجمل عن كواليس مشاركتها في “البرنس”

محمد سعد الدين

نجحت الفنانة رحاب الجمل في لفت الأنظار إليها بعد تجسيدها لشخصية عبير “الأخت الغلاوية لرضوان” في مسلسل “البرنس”، وذلك بعد الأداء المتميز الذي ظهرت بها خلال أحداث المسلسل.

نرشح لك: 5 معلومات عن فريدة حسام.. بنت محمد رمضان في البرنس

“إعلام دوت كوم” حاور الفنانة رحاب الجمل، وفيما يلي نرصد أبرز تصريحاتها:

1- أسعدني ردود فعل الجمهور على مسلسل “البرنس” وتفاعلهم مع أحداث المسلسل ومهاجمتهم للشر، وهذا يدل على طيبة الشعب المصري، وأن المصريين يحبون الخير لبعضهم ويكرهون الشر والمؤامرات.

2- من تعليقات الجمهور التي لفتت انتباهي حول شخصية عبير بالمسلسل، “كل واحد فينا عنده عمة عقربة زي عبير”، وتعليق آخر “عبير موجودة في كل عيلة في مصر”، وآخر “عليكي نظرة يا عبير تقفل الواحد من صنف الحريم كله”، وغيرها من التعليقات الساخرة من الشخصية.

3- قمنا بعدة بروفات قبل شهر من بدء تصوير مسلسل البرنس، وجلسنا مع المخرج محمد سامي وبدأنا العمل على الورق وتفاصيل الشخصيات والديكور، وهذا ساعدنا على رسم الصورة النهائية للشخصيات، والحمد لله أن الاجتهاد الذي بذلناه في البروفات كلل بالتوفيق النجاح.

4- جميع مشاهد المسلسل كانت صعبة علينا جميعا، فكنا في حالة تمثيلية مستمرة من أول مشهد حتى آخر مشهد، حتى وإن لم نكن نتكلم في المشهد.

5- مسلسل البرنس سيشهد العديد من التطورات في الحلقات القادمة، والأحداث القادمة ستكون أصعب بكثير، ومستويات الشر ستكون أعلى.

6- من يهاجمون محمد رمضان لايعرفونه جيدا، وأنا عملت معه في فيلمي “إحكي ياشهرزاد” و”عبده موتة” قبل “البرنس”، فلم يتغير منذ أن عملت معه في هذه الأفلام وحتى يومنا هذا، وما تغير هو أن موهبته الفنية ثقلت بالخبرات المتعددة، وهو لازال طيب ويحمل الحب لجميع زملاؤه، حيث أنه يكون سعيدا عندما يشاهد زملاؤه يقدمون أداء تمثيلي جيد، ولا أعتقد أن هناك زميل أو زميلة عمل مع محمد رمضان واشتكى منه، وجميعنا يشهد بأخلاقه وطيبته.

7- مسلسل البرنس هو ثاني عمل يجمعني بالمخرج محمد سامي بعد مسلسل “مع سبق الإصرار”، ولكنه أول عمل يجمعني به في مسلسل من تأليفه، والحمد لله أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا، ونجاح المسلسل أكبر رد على الأسئلة التي تخص الورق الذي كتبه محمد سامي، حيث أن السيناريو مكتوب بشكل رائع، وهو قال أنه كانت تشغله قصة سيدنا يوسف عليه السلام، وأرد أن يكتب بطريقته الخاصة قصة جديدة بسرد جديد وتفاصيل جديدة تتناسب مع الحياة المعاصرة.

8- أتابع في رمضان بجانب مسلسل “البرنس”، مسلسلات “الاختيار، النهاية، بـ100 وش” .

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock