دعاء فاروق عن كورونا: الموضوع خطير والفيروس بيتحور كل يوم

حذرت الإعلامية دعاء فاروق من خطوروة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، موضحة أن هناك طبيبة أكدت أن الفيروس ينتقل عن طريق قنوات العين، وبالتالي لابد من ارتداء نظارة إلى جانب الكمامة.

نرشح لك: مسئول بالصحة: إصابة 7 عائلات من الفيوم بفيروس كورونا


قالت “فاروق” في منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، :” قرأت بوست علي جروب شهير بتسأل تعرفوا حد معرفة شخصية جاله كورونا وليس بالسمع .. جه اكتر من ١٥٠٠ كومنت كلهم يعرفوا مرضي كورونا معرفة شخصية وفيه كتير كاتبين عن وفيات قريبة منهم جار وعم وزميل في بنك ….. الخ”.

وأكدت “دعاء”، أن خطورة الفيروس تكمن في تحوره، وبالتالي من الممكن أن يأتي العلاج  بنتيجة إيجابية مع شخص دون الآخر، كذلك يصيب شخص ويتعافى بسهولة، بينما يتسبب في وفاة غيره، لافتة إلى أن كورونا لم يعد يصب كبار السن، والمرضى أصحاب المناعة الضعيفة، لكنه يودي بحياة الشباب أيضا.

وأضافت:”سمعت إن فيه موجة تانية من الفيروس المتحور هتيجي علي شهر أكتوبر و نوفمبر والحقيقة محدش عارف مصير المدارس ايه ومصير النوادى والتمارين ايه؟؟”

تابعت: “محدش هيفضل قافل لك الدنيا لمدة سنة.. حظر كلي أو جزئي أو إجراءات كل ده مسيره يقف وكل واحد في العالم مسؤول عن نفسه وعن عياله”.

وأوضحت “دعاء”، إنها شخصية ليست موسوسة، وكانت تتأفف من ارتداء الكمامة، لكن أكدت أن هذا ليس صحيح واختتمت معلقة:” … بلاش أي حاجة تنسيكم إننا في جائحة عالمية وجائحة في المعجم يعني آفة سماوية وتهلكة”.

بعيدا عن القلش الموضوع خطير امبارح فيه دكتورة قالت انه تم التأكد ان الكورونا بيدخل عن طريق قنوات العين كمان .. يعني…

Geplaatst door Doaa Farouk Abd Elhamid op Dinsdag 12 mei 2020