تعليق عمرو سعد على مشاركته في الاختيار

أسماء شكري عمرو سعد في الاختيار

علّق الفنان عمرو سعد على مشاركته كضيف شرف في مسلسل الاختيار، الذي يعرض في رمضان الجاري بطول الفنان أمير كرارة، ويحكي قصة حياة البطل الشهيد أحمد المنسي أحد شهداء قوات الصاعقة بالقوات المسلحة.

نرشح لك: سارة عادل تحكي كواليس مشاركتها في الاختيار والنهاية


نشر سعد على حسابه عبر إنستجرام، صورا من كواليس مشاركته في المسلسل، وعلّق: “اللي يسبق التاني هناك يسلم علي الشهيد.. سعدت بمشاركتي معاكم وربنا يلهمنا دايما الاختيار الصالح حتي لو كان صعب”، أردف: “تحية لاأرواح الشهداء الاأحياء عند ربنا وتحيه للأبطال الأحياء بيننا.. وشكرا لكل أسرة الاختيار وأنا كضيف استمتعت”.

كان عمرو سعد قد ظهر خلال مسلسل الاختيار في دور أحد ضباط الجيش، وفي مشهد خلال الحلقة 16 اكتشف أحمد المنسي بعض الإرهابيين في مكان ما واتجه بصحبة أفراد من المجندين بالقوات المسلحة لاقتحام مكان تواجد الإرهابيين، مرتدين الزي المدني، وفي طريقه التقى بـ سعد الذي ارتدى مثلهم زيا مدنيا، وذهب معهم لإنجاز المهمة الموكلة إليهم.

يعرض مسلسل “الاختيار” على قناة ON المسلسل في الـ 9 مساء خلال شهر رمضان 2020.، بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال. سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

ويتناول المسلسل لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

عمرو سعد في الاختيار