علي ربيع يرد على ارتجاله في مسلسل "عمر ودياب"

وجه الفنان محمد جمعة، الشكر للفنانة مي كساب والملحن عزيز الشافعي، معبرًا عن سعادته لتعاونه معهما في ديو “رمضان كريم”.

أضاف “جمعة” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كأس إينرجي للدراما” الذي يقدمه محمد طارق، في تمام العاشرة مساء على راديو اينرجي 92.1، أنه ضيف على الجمهور في رمضان بـ4 مسلسلات، وأنه سعيد لمشاركته بشخصيات جديدة عليه مثل دوره في مسلسلات “النهاية” و”فرصة تانية”.

نرشح لك – قنوات ومواعيد عرض مسلسل “عمر ودياب”

من جانبها، كشفت الفنانة مي كساب في مداخلة أيضا، أنها توقفت عن تصوير مسلسل وفيلم لها بسبب ظروف كورونا، لكنها استغلت الفرصة للتركيز على الغناء خاصة مع وجود استوديو في المنزل وتواجد ملحن بالمنزل وهو زوجها أوكا.

أما بخصوص مسلسلاتهما في رمضان، علقت مي على دورها بمسلسل “اللعبة” قائلة إنها حزنت مع طاقم العمل عندما تم عرض المسلسل على الإنترنت، خوفا من عدم عرضه في رمضان، لكن نجاحه في كلا العرضين حمسهما للجزء الثاني.

وحول مسلسل “عمر ودياب”، قال علي ربيع، إن فكرة تواجده ومصطفى خاطر بالمسلسل كانت فكرة الشركة المنتجة، وقد رحب بها الثنائي لتوافقهما طوال فترة عملهما معا لأكثر من 8 سنوات.

أما بخصوص مساحة الارتجال في المسلسل، قال إنهم يجلسون على المشهد قبل تصويره، وإذا كان لدى أي شخص بالمسلسل إضافة جيدة من الممكن إضافتها بناء على رغبة المخرج.

واختتم علي حديثه أنه سيستكمل بعد رمضان تصوير مشاهده في مسلسل “الخطة العامية”، مع غادة عادل وعمرو عبد الجليل ومحمد عبد الرحمن.