علاء زينهم عن صفعة أحمد زاهر في "البرنس": "إحنا بنمثل"

رباب طلعت

رد الفنان علاء زينهم، على غضب بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، من أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل “البرنس” لـ محمد رمضان والتي عُرضت أمس الأربعاء، وتحديدا المشهد الذي جمعه بالفنان أحمد زاهر، حيث صفعه الأخير على وجهه، قائلًا: “إحنا بنمثل”.

نرشح لك:  محمد علاء: حكاية البرنس لسة هتبتدي ومحمد رمضان صديقي


أضاف “زينهم” في تصريح خاص لـ“إعلام دوت كوم” أن المشهد تمثيلي، ومن الطبيعي أن يؤدِ مثل تلك المشاهد ضمن إطار الشخصية التي يقدمها في العمل، وهذا لا يتنافى أبدًا مع تاريخه الفني، ولا يهين سنه.

أكد علاء زينهم، أن أحمد زاهر لم يصفعه على وجهه، فالمشهد تم تصويره بخاصية “close shot”، معلقًا: “أنا لو أخدت قلم من أحمد زاهر كان زمان فكي اتخلع”.

أردف أنه و”زاهر” قد تدربا كثيرًا على المشهد، لقياس المسافات الصحيحة، ليظهر المشهد وكأنه ضربه بالفعل، ولكن الحقيقة أنه عندما لف ورفع يده لصفعه مرت يده من أمامه، والكاميرا هي من صورته على أنه حقيقي.

في سياق متصل، قال إنه انتهى من تصوير “البرنس”، و”2 في الصندوق”، ولكنه لا يزال يعكف على الانتهاء من تصوير مسلسل “يا أنا يا جدو”.

وعن أحداث البرنس المقبلة، كشف أنه بعد حبس محمد رمضان، سيساومه أشقاؤه للتنازل عن ابنته وسوف يتركونها في موقف سيارات وحيدة، ويجدها سائق ميكروباص فيشفق عليها ويأخذها معه لتربيتها، وبعد خروج رمضان من السجن سيبحث عنها قبل التفكير في الانتقام من إخوته.