صديق الشهيد "المنسي": لم يكن مهتمًا إلا بحماية الوطن

تحدث المحامي رأفت بلط، صديق الشهيد “المنسي”، والذي يجسده الفنان حازم سمير”، خلال أحداث مسلسل “الاختيار”، عن تفاصيل علاقة الصداقة القوية التي جمعته بـ “المنسي”.

نرشح لك: شاهد.. ابن أحمد المنسي يحكي كيف كان يعامله والده


وقال “بلط”، في مداخلة هاتفية، خلال حلقة اليوم من برنامج “شارع مصر”، الذي تقدمه الإعلامية هاجر جميل، عبر أثير إذاعة “شعبي إف إم”، إن علاقة صداقته كانت قوية جدًا بالشهيد “المسي”، لدرجة أنهما لم يتذكرا متى بدأت صداقتهما بالفعل.

أضاف، أن الشهيد كان بشوشًا ولديه قبول كبير لدى كل من يعرفه، معلقًا: “هو من الناس اللي لما تشوفيهم تقعي في حبهم، ربنا مديله منحة إلهية.

في نفس السياق، أكد على أن “المنسي” لم يكن مهتمًا في حياته بشئ قدر اهتمامه بحماية الوطن والحفاظ عليه من الإرهابيين، ولذلك كان يطلع على كل المعلومات والتقارير المحلية والعالمية التي تساعده على تكوين فكرة يمكن استخدامها في خططه للدفاع عن الوطن.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف: وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، المسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.