خبر

هل مشاهد الحرائق والانفجارات في “الاختيار” حقيقية؟

كشف كابتن أحمد عبد الله، منفذ مشاهد الأكشن والمعارك في مسلسل “الاختيار”، عن كواليس صناعة مشاهد القتل والانفجارات التي عُرضت ضمن حلقات المسلسل.

نرشح لك: هالة سرحان تطالب بعرض مسلسل الاختيار بدون إعلانات


قال عبد الله، في مداخلة هاتفية، خلال حلقة اليوم من برنامج “شارع مصر”، الذي تقدمه الإعلامية هاجر جميل، عبر أثير إذاعة “شعبي إف إم”، إن الرصاص الذي استخدم ضمن مشاهد المسلسل كان غير حقيقي.

فيما أكد على أن مشاهد الانفجارات والحرائق، كانت حقيقية إذ تم استخدام مواد مخصصة للمشاهد السينمائية، موضحًا أنها خطرة مثل الانفجارات الحقيقية إلا أنه يتم صناعتها في مساحات مؤمنة جيدًا.

أضاف، أن الشئون المعنوية كانت واقفة معهم وساعدتهم خطوة بخطوة، حيث تعرفوا من خلالهم على سمات شخصية الشهيد المنسي، وطريقة تعامله وأسلوبه في حمل السلاح.

على صعيد آخر، أكد على أن الفنان أمير كرارة، أدى كل مشاهد الأكشن بنفسه، ولم يستعين بأي دوبلير، لأنه خضع لتمرينات قاسية مع الصاعقة قبل بدء التصوير.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف: وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، المسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock