بسبب كورونا.. نيكول سابا: شقيقتي وأصدقائي غضبوا مني قبل الحظر

قالت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، إنها لم تكن تتوقع أن يكون عام 2020 بهذا السوء، إلا أنها تعلمت من أزماته شيئًا هامًا وهو ضرورة التحلي بالقوة والصمود.

نرشح لك: بسبب كورونا.. نائب مدير مستشفى حميات إمبابة للجمهور: مش متخيلين حجم الكارثة


أضافت “سابا” خلال لقائها في في حلقة برنامج “نجوم في الحجر”، الذي تقدمه الإعلامية إيناس الشواف، عبر أثير إذاعة راديو “إينرجي”، أنها كانت تظن بأن بعض أصدقائها يتمتعون بشخصية ونفسية قوية، إلا أن أزمة كورونا جعلتهم ينهارون بسرعة، لكنها اكتشفت بأن شخصيتها أقوى مما كانت تظن.

وعن روتينها اليومي، قالت إنه مختلف قليلا عما فعله البعض مؤخرًا، موضحة أنها لم تهتم كثيرًا بتحضير الأكل قدر اهتمامها بممارسة الرياضة وعمل المشروبات الصحية، خاصة المقوية للمناعة من بينها مشروب الزنجبيل والكركم والكيوي.

وبالنسبة لعملها الفني، فأكدت على أن جدولها كان مزدحم للغاية في أبريل ومارس، وكان من المفترض أن تشارك تامر حسني إحدى حفلاته، لافتة إلى أن إلغائها أشعرها بالإحباط، معلقة: “لا أحب أن أكون أنانية وأقول إني زعلت لأننا في مصيبة أكبر، إنما الحفلات والتصوير هيرجعوا”.

على صعيد آخر، أشارت إلى أن الكثير من سلوكياتنا تغيرت بعد أزمة كورونا خاصة فيما يخص السلام بالأيدي، لافتة إلى أن شقيقتها وأصدقائها غضوا منها كثيرًا حينما جاءت من لبنان إلى مصر قبل الحظر ووقف الطيران ورفضت السلام عليهم بالأيد وطبقت قواعد التباعد الاجتماعي.