محمود حافظ: اجتمعنا على قلب رجل واحد في "الاختيار"

قال الفنان محمود حافظ -الذي يؤدي دور عسكري جيش يُدعى “سعد” خلال أحداث مسلسل “الاختيار”- إنه تحمس كثيرا للمشاركة في العمل عندما رشحه له مخرجه بيتر ميمي.

تابع خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “شارع مصر” مع الإعلامية هاجر جميل، على إذاعة “شعبي إف إم”، أنه يتبع في تمثيله أسلوب من القلب للقلب، مشيرا إلى أنه يفضل تقديم الدور ببساطة وسهولة حتى يصل إلى المشاهدين دون تعقيد لكي يحقق المصداقية لدى الجمهور.

أضاف أنه في الحقيقة لم تتسنَ له الفرصة للالتحاق بالجيش كمجند، موضحا أنه كان يتمنى ذلك، مشيرا إلى أنه بالرغم من عدم التحاقه بالجيش إلا أنه استخدم مخزونا بداخله تكوّن من تعامله مع الناس والمجتمع من حوله، وهو ما ساعده على تجسيد شخصية عسكري في القوات المسلحة خلال الأحداث.

في سياق متصل، أردف أنه وجميع فريق عمل المسلسل اجتمعوا على قلب رجل واحد منذ أول يوم للعمل، مشيرا إلى أنهم فرحين جميعا بحالة الانتماء والحب للوطن وللقوات المسلحة المصرية، وهي الحالة التي خلقتها أجواء التصوير.

على صعيد آخر، يتناول مسلسل “الاختيار” قصة استشهاد البطل أحمد صابر المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، محمود حافظ، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

نرشح لك: إسعاد يونس عن مسلسل “الاختيار”: موعد زيارة لأجندة ذكرياتنا