صور.. شخصيات مسلسل "القمر آخر الدنيا"

أطلقت شركة “مون لايت”، لصاحبتها رباب إبراهيم، مجموعة من الأفيشات الفردية الخاصة بشخصيات أبطال مسلسل “القمر آخر الدنيا”.

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حيث تختفي “الحاجة كريمة” دون سابق إنذار من حياة أبنائها الثلاثة، الابن الأكبر أحمد ومعه شقيقه الأصغر جلال والأخت الوسطى دلال، ليبدأ الأبناء رحلة بحث مكثفة في كل مكان يحتمل وجود الأم به. تقودهم رحلة البحث لزيارة كل معارفهم في محافظات مصر المختلفة (بتنوعها الثقافي والبصري) رحلة بحث الأبناء عن أمهم تصاحبها رحلتهم الذاتية داخل أنفسهم وإكتشافهم المعنى الحقيقى للترابط الأسري.

يذاع مسلسل “القمر آخر الدنيا” للنجمة بشرى المشارك في السباق الرمضاني الحالي علي قناة النهار الساعة الحادية والنصف مساءً ويعاد الخامسة فجرا، بينما يعرض على قناة النهار دراما في الثانية بعد منتصف الليل، وصدي البلد أيضا.

كما تشاهدونه أيضا على قناة روتانا دراما في الرابعة عصرا، وتعرضه الفضائية المصرية في تمام الساعة السابعة مساءً ويعاد الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما يعرض علي قناة المتخصصة لايف الساعة السابعة، ويأتي علي المتخصصة دراما الساعة التاسعة مساءً.

“القمر آخر الدنيا” بطولة بشرى، مؤمن نور، نسرين، هدى الأتربي، عمرو عابد، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، أميرة نايف، إخراج تامر حمزة.

 

نرشح لك: القمر آخر الدنيا.. 7 معلومات عن الرواية المأخوذ عنها المسلسل