شاشة

أيتن عامر ترند بسبب مشهد من “فرصة تانية”

أسماء شكري

تصدرت الفنانة أيتن عامر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، بسبب مشهد أدته في الحلقة الثانية من مسلسل “فرصة تانية”.

كانت ريهام –والتي تؤدي شخصيتها أيتن خلال الأحداث- قد تزوجت من زياد-ويؤدي شخصيته الفنان أحمد مجدي- بعدما تسببت في فسخ خطبته من ملك –وتجسد دورها الفنانة ياسمين صبري، وتصدّر مشهد زواج ملك وزياد من الحلقة الأولى للمسلسل، مواقع التواصل الاجتماعي أمس.

في الحلقة الثانية من المسلسل اليوم السبت، قرر زياد أن يطلق ريهام، بعدما فكّر بهدوء وأيقن أنها لا تناسبه ولا يحبها، خاصة وأنها كانت السبب المباشر في انفصاله عن ملك، وفي المشهد الذي لاقى إعجاب الكثيرين اليوم، يطلّق ريهام ولا تفلح محاولاتها معه للرجوع عن قراره، وسط غضب أبيها الذي يقوم بدوره الفنان أشرف زكي، والذي يتوعد زياد بأن ينتقم منه لابنته.

أبدعت أيتن عامر في إظهار دهشتها من قرار طلاق زياد لها، وهي تتوسل إليه ألا يتركها وأن يرجعا للمأذون ويتزوجا، وتقسم له أنه أكثر شخص أحبته في حياتها، مما أثار تعاطف الجمهور معها ومع توسلاتها تلك؛ التي باءت بالفشل.


مسلسل “فرصة تانية” يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوىي هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة وتميم عبده.

نرشح لك: تفاصيل الحلقة الثانية من برنامج “موّدة ورحمة” لـ عمرو الورداني

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock