غدا.. أولى حلقات برنامج "رمضان المصري" لـ عمرو الليثي عبر "الشرق الأوسط" 

تبدأ الإذاعة المصرية في إذاعة أولى حلقات  البرنامج الجديد  “رمضان المصرى”، للإعلامي د. عمرو الليثي عبر أثير شبكة الشرق الأوسط  في الساعة 4:10 عصرًا قبل الإفطار، من الأحد إلى الخميس خلال شهر رمضان  ويعاد إذاعته في الساعة 9:10  صباحا.

البرنامج من تقديم الاعلامي د. عمرو الليثي، ويكتبه الكاتب الصحفي محمد الشبّه ويشارك في التمثيل به الفنان القدير أحمد صيام، ويخرجه الإذاعي تامر حسني.

كان الإذاعي محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، قد اتفق مع الإعلامي د. عمرو الليثي على تقديم برنامج إذاعي يومي على شبكة إذاعة الشرق الأوسط خلال شهر رمضان.

 البرنامج كوميدي اجتماعي يتناول حكايات مصر الجميلة، من أيام الفاطميين والمماليك ومحمد علي باشا مرورًا بنجوم الأزهر الشريف والذين أضافوا البهجة والسرور لأيام وليالي رمضان..

كما يتناول البرنامج نجوم الزمن الجميل وصناع البهجة، والذين أعطوا لرمضان طعمه وجماله فى مصر، المسحراتي عمنا سيد مكاوي وأغاني مخصوصة لرمضان.. عبد الغني السيد وعبد المطلب.. وأصوات المقرئين العظام عبد الباسط عبد الصمد والشيخ رفعت ومصطفى إسماعيل والطبلاوي والنقشبندي وتواشيح طه الفشني قبل صالة الفجر في سيدنا الحسين.

أيضا العزومات والولائم والزينة والفوانيس وكنافة وقطايف، والموائد المصفوفة أمام البيوت ساعة الفطار وتلك المظاهر الرائعة في مصر.  

 “رمضان المصرى” يُذاع عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط من الأحد الى الخميس في الساعة  الساعة 4:10 عصرا قبل الإفطار، و يعاد الساعة 9:10 صباحا طوال شهر رمضان.

نرشح لك: تفاصيل “كلمات ربي” على راديو مصر في رمضان