تفاصيل برنامجي "إصحى للدنيا" و"خمسة في أكلة" في رمضان 2020

محمد سعد الدين

يقدم كل من الإعلامي أحمد منتصر والإعلامية لبنى فوزي، برنامجي “إصحى للدنيا” و”خمسة في أكلة”، عبر أثير إذاعة راديو مصر، خلال شهر رمضان المبارك.

قال منتصر، في تصريح خاص لـ“إعلام دوت كوم”، إن برنامج “إصحي للدنيا” الذي يقدمه مع لبنى فوزي، يتم إذاعته لمدة ساعتين في الأيام العادية، ولكن خلال شهر رمضان سيتم إذاعته لمدة ساعة واحدة فقط، وسيتم التركيز في رمضان على دعم مصر للأطباء والعمالة غير المنتظمة وتوزيع كراتين رمضان، وذلك من خلال فقرة “راديو مصر الخير”.

كما أن البرنامج سيجري لقاءات أسبوعية مع الدكتور علي جمعة، وسيتم تخصيص جزء للتنمية البشرية كي يستطيع الناس التأقلم مع الشهر الكريم في ظل أزمة فيروس كورونا، بجانب استضافة أطباء للجهاز الهضمي.

وعن مشاركته في تقديم برنامج “خمسة في أكلة” مع لبنى فوزي، أشار “منتصر”، إلى أنه كان من المقرر أن تقدم لبنى فوزي البرنامج بمفردها، ولكن تقرر في اللحظات الأخيرة أن يشاركها في تقديم البرنامج، وذلك بسبب روح التفاهم والتناغم الكبيرة بينهما.

وأوضح “منتصر”، أن مدة برنامج “خمسة في أكلة” هي خمسة دقائق، ويعتمد البرنامج على تقديمها لوصفات الأكلات ولكن ليس بالطريقة العادية، حيث أن فكرة البرامج تدور حول أكلات تتكون من خمسة مكونات فقط، وتقديمها بطريقة لايت كوميدي من خلال الحوار الذي سيدور بينه وبين زميلته بالبرنامج.

نرشح لك: “الخير الدوّار” أبرز فقرات “طلعت شمس النهاردة” في رمضان 2020