زكي فطين عبد الوهاب: حسيت إني هموت وجاري أنقذني

يتواصل الفنان زكي فطين عبد الوهاب، مع الجمهور عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” تدوينة أكد من خلالها أنها تعرض أمس الثلاثاء، لوعكة صحية شديدة، إلا أن جاره أنقذ حياته في الوقت المناسب.

وجاء نص ما كتبه كالآتي: “أنا تعبت قوي امبارح وجاري أنقذني، دخلت أنام على ١٢ وصحيت مفزوع، دايخ، ومش قادر أخد نفسي، ضغطي كان ٧٢ على ٤٢، والنبض كان ١٠١ في الدقيقة”.

تابع: ” حسيت إنى هموت، تاني مرة أحس كده بعد ٢٨ يناير ٢٠١١، واحنا على كوبرى الجلاء في طريقنا لميدان التحرير، الحمد لله إن جاري كان صاحي وجابلي دوا من الأجزخانة يرفع الضغط في النهاية الصحة الصحة الصحة، وملعون أبو الفلوس”.

على صعيد آخر، كان زكي فطين عبد الوهاب، قد أعلن مؤخرًا تعافيه من مرض السرطان.

وكان “عبد الوهاب” قد تحدث عن لحظة اكتشافه المرض، خلال لقائه في برنامج “كل يوم” مع الإعلامي وائل الإبراشي، وقال: “اكتشفت إصابتي بالسرطان منذ 5 شهور، وجاء الأمر بالصدفة دون أي مقدمات حيث كنت أجري بعض الفحوصات الطبية والتحاليل واكتشفوا وجود ورم خبيث في الجهتين بالرئة”.

تابع: “أنا مؤمن بالله وفي اللحظات العادية انفعل لبعض الأمور الحياتية ولكن في مثل هذه المعاناة والأمور الصعبة أكون ثابتاً وهو ما تعلمته من والدي فهو أيضا كان يعاني من مرض القلب ولكنه يتعامل ببساطة وقبول للأمر الواقع”.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “الاختيار” على قناة ON