"المحور" تكشف عن مواعيد أعمالها الرمضانية - E3lam.Com

أعلنت قناة المحور الفضائية عن مواعيد برامجها ومسلسلاتها المقرر عرضها في شهر رمضان، حيث من المقرر أن تعرض برنامجها الحصري “محدش بياكلها بالساهل” تقديم المذيعة آلاء لاشين في تمام الخامسة مساءً.

وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل، سيتم عرض مسلسل “تحت السيطرة”، والذي يقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، والفنان ظافر العابدين.

أما مسلسل “حارة اليهود”، فسيعرض في الواحدة بعد منتصف الليل، ويقوم ببطولته الفنانة منة شلبي،والفنان إياد نصار، ومسلسل “بعد البداية”، سيعرض في الثانية صباحاً، والذي يدور في إطار من الإثارة والتشويق، بين الفنان محمد لطفي، والفنانة درة .

كما تعرض قناة المحور برنامج المقالب “المشاغب” الذى يقدمه نجم كرة القدم إبراهيم سعيد، حيث يظهر فى البرنامج ويقع ضحية المقلب العديد من نجوم الفن، وسيعرض البرنامج حصرياً في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويطل الفنان حسن الرداد، والفنانة إيمي سمير غانم، على الجمهور في الثالثة صباحاً من خلال مسلسلهم الجديد “حق ميت”، أما مسلسل “أوراق التوت” فسيعرض في الرابعة صباحاً، ويقوم ببطولته الفنانة صابرين، والفنان يوسف شعبان.

وفي السادسة صباحا، يعرض مسلسل “يوميات زوجة مفروسة”، بطولة داليا البحيري، خالد سرحان، سمير غانم، وهو من تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور.

شاركنا الرأي حول المسلسل الذي يتصدر قائمة اهتماماتك في رمضان المقبل بالضغط هنا

اقـرأ أيضـاً:

‫شنطة رمضان.. هدية وزير التموين للإعلاميين

“ق.س” برنامج جديد لإبراهيم عيسى

ظرف صحي يمنع يوسف الحسيني من الظهور

9 نجوم خارج السباق الرمضاني.. داخل قائمة ضيوف الشرف

بكري لأحمد موسى: السجن آخر حلاوة

 10 مواهب يستحقون وقتك في “ذيع موهبتك”  

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا