بمناسبة شم النسيم.. MBC مصر تبث حفلات مباشرة لهؤلاء النجوم

استمراراً لحملتها “خليك في البيت”، تًجدد MBC مصر دعوتها للمُشاهدين للاحتفال بعيد شم النسيم في المنزل، وعدم الخروج حرصا على الصحة العامة ولتقليل حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجدّ.

ولأول مرة تُطلق MBC مصر، على مدار يوم الاثنين المُقبل، بثا مُباشرا لحفل شم النسيم في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، ومن المقرر أن يحيي الحفل حصريا تحت شعار “حفلتك في البيت”، مجموعة من النجوم هم جنات، ومُصطفي حجاج، ومُصطفي شوقي، إذ سيتم بثها مُباشرة من منزل كل واحد منهم على مدار اليوم.

تُقدم جنات عددا من أشهر أغانيها ومنها أغنيات، “واحشني”، و”اظلم البادي”، و”حب جامد”، وغيرها، ويُقدم مُصطفي حجاج أغنيات، “خطوة”، و”ياابتاع النعناع”، و”الوجع”، وغيرها، بينما يُغني مُصطفي شوقي “ملطشة القلوب”، و”وحشتوني”، و”ساعات”، وعددا من أغانيه الشهيرة.

وفي نفس الإطار وتشجيعا للاحتفال بشم النسيم بالمنزل، أطلق برنامج “يحدث في مصر” الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، حملة تحت شعار “شم النسيم بأمان وخليك في البيت”، ودعا البرنامج المُشاهدين للبقاء في المنازل والاستمتاع بالأجواء العائلية، وإرسال صور من الإحتفالات العائلية، على أن يقُم البرنامج بعرضها في اليوم التالي لشم النسيم، في حلقة الثلاثاء المُقبل.

نرشح لك: تفاصيل الموسم الجديد من “شيخ الحارة والجريئة” لـ إيناس الدغيدي