هكذا يستمتع تامر عاشور بوقته في العزل الاجتماعي

كشف الفنان تامر عاشور، عن يومياته في العزل الاجتماعي، الذي فُرض مؤخرًا، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

قال عاشور، في مكالمة فيديو عبر برنامج “من غير كورونا”، الذي تقدمه بسنت الحسيني، عبر صفحات قنوات dmc والحياة وcbc وON على موقع فيسبوك، إنه عادة ما يقابل أصدقائه قبل موعد الحظر، ليستمتع معهم بقضاء الوقت، إلا أنه من الممكن أن يبيت معهم حتى الصباح، مؤكدًا على أنهم يستمرون طوال الليل في لعب البلايستيشن، أو عزف الموسيقى، أو التحدث في مواضيع مختلفة، أو حتى الطبخ.

على صعيد آخر، كشف حقيقة الصور المتداولة له في الكوميكس الساخرة، وهو يبكي أثناء وقوفه على المسرح، إذ وضح أنه يعاني من حساسية في عينيه من الضوء، ولذلك فمن الممكن أن تدمع عينيه أثناء الغناء في الحفلات.

فيما أكد على أن هذه الكوميكس لا تزعجه أبدًا، وإنما تتسبب في إضحاكه بشدة.

“من غير كورونا” إنتاج ديجيتال ستوديو، وتقدمه بسنت الحسيني، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان وبالتعاون مع فيسبوك، وسوف يُعرض أيضا على صفحة ديجيتال ستوديو على موقع فيسبوك.

الحلقة الخامسة من برنامج #من_غير_كورونا

العالم كله النهاردة واقف بيحارب نفس العدو، وكل واحد اختار دوره،احنا دورنا نرد على الشائعات ونفهمك كل المستجدات وأنت في البيت.. وما تنساش مفاجأة الحلقة الفنان تامر عاشور.شوفوا دلوقتي حلقة جديدة لايف من برنامج #من_غير_كورونا برعاية وزارة الصحة والسكان وبالتعاون مع فيس بوك.#StayHome #CoronaFree

Geplaatst door Digital studio op Vrijdag 10 april 2020

 

نرشح لك: تعرف على قنوات عرض “الفتوة” و”لما كنا صغيرين” في رمضان