موعد عرض SPACE FORCE على نتفليكس

أعلنت منصة نتفليكس عن موعد عرض مسلسل SPACE FORCE خلالها، وهو من بطولة ستيف كاريل وليزا كوردو.

سيبدأ عرض المسلسل في 29 مايو المقبل عبر نتفليكس، والذي تدور أحداثه حول مارك أر. نايرد الطيار المخضرم والجنرال الحاصل على 4 نجوم، الذي يحلم بقيادة سلاح الجو الأمريكي، ويفاجأ حين يتم تعيينه قائدا للفرع السادس الذي تم تأسيسه حديثا في القوات المسلحة الأمريكية، ورغم تشككه يتمتع مارك بالإخلاص والتفاني.

الجدير بالذكر أن مسلسل SPACE FORCE هو نوع جديد من كوميديا بيئة العمل التي تتعالى فيها المخاطر والطموحات معا، من إنتاج كل من كاريل وجريج دانيلز، وانضم إلى قائمة نجوم العمل كل من جون مالكوفيتش، ديانا سيلفرز، تاوني نيوسوم، بِن شوارتز، إلى جانب النجوم المشاركين ليزا كوردو، جيمي أو يانج، نواه إميريتش، أليكس سبارو، ودون لايك.

يشار إلى أن نتفليكس تُعد الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، إذ يستمتع ما يزيد عن 167 مليون عضو في أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية بمختلف التصنيفات الفنية واللغات، كما يستطيع الأعضاء مُتابعة كل ما يرغبون في مشاهدته في أي وقت، وفي أي مكان، وعلى أية شاشة متصلة بالإنترنت، ويُمكنهم التمتع بالمشاهدة وإيقافها مؤقتًا ثم معاودة المشاهدة مرةً أخرى، وكل ذلك بدون إعلانات أو التزامات

نرشح لك: نتفليكس تُفعل خاصية “التحكم الأبوي”