مايا دياب عن حواراتها مع النجوم: واجب تجاه المجتمع

تواصل إذاعة إينرجي دعم حملة “خليك في البيت” بإجراء لقاءات مع نجوم الفن أثناء فترة الحظر من منازلهم عبر برامجها، من خلال خاصية البث المباشر على إنستجرام، وذلك من أجل تشجيع المواطنين على الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من فيروس كورونا المستجد.

أجرى المذيع باسم كميل حوارا مع المغنية اللبنانية مايا دياب، تحدثت من خلاله عن تجربتها عبر إنستجرام في “Side talks with Maya”، موضحة أنها فكرت أن تستغل اهتمام الملايين بمتابعتها من أجل زيادة وعيهم بشأن فيروس كورونا، وأنها تحرص على وجود رأي طبي في فيديوهاتها لتوعية الناس بشكل صحيح، قائلة: “إننا جميعا لا نعرف إلى متى سيستمر هذا الوضع ولا أحد يعرف المستقبل ماذا يحمل لنا”.

تابعت أنها اهتمت بأن يحدث بث مشترك مع أصدقائها الفنانين في محاولة للترفيه عن الناس، باعتبار أن ذلك جزء من دورهم نحو المجتمع فشاركتها شيماء سيف وفيفي عبده أحد هذه اللقاءات.

كان الراديو قد أجرى عددا من التغييرات في الخريطة البرامجية الخاصة به، لكي تناسب إجراء حظر التجوال الذي فرضته الحكومة، والذي يبدأ في تمام الساعة السابعة مساء، وسمحت لموظفيها العمل في المنزل منعاً للاختلاط ولتقليل التجمعات.

نرشح لك: هاني شاكر: “بنت الجيران أغنية جميلة وعجباني”