أصالة: انتظمت في الصلاة والقرآن بعد أزمة كورونا

كشفت الفنانة أصالة نصري، أنها استفادت كثيرا من الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”

ظهرت أصالة في بث مباشر عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وأوضحت أنها استغلت أزمة كورونا في الجلوس في المنزل على مدار اليوم لكي تفكر في حياتها بشكل آخر، موضحة أنها حاليا تصنع أحلى ذكريات مع أبنائها لكي تقترب منهم بصورة أكبر.

وأشارت إلى أنها عانت فى بداية الأزمة من صدمة كبيرة، بعد الاعتياد على نظام حياة ملىء بالسفر والحفلات، وهو الأمر الذي جعل إحدى عينيها تصاب بـ”رفة”، بسبب تأثرها نفسيا مما يحدث.

واعترفت لجمهورها بأنها لم تكن منتظمة في الصلاة وقراءة القرآن قبل أزمة فيروس كورونا، بل كانت تصلي نادرا مع شقيقتها أماني، لكن اكتشفت أن هذه الأزمة هي منحة من الله,

وأضافت:”كان صارلي زمان ودائما لما كنت اقرأ القرآن ما بفتحه من أوله ولا التزم بالختمة الكاملة.. لكن هلأ عملته وأنا مبسوطة.. رجعت التزمت بصلاتي وعملت كورنر للصلاة عندي في البيت.. أخد معايا أيام لرتبته.. هيك استقريت من كام يوم ومبسوطة بشكل كبير”.

تابعت أصالة: “حسيت فجأة وأنا عم رتب حياتي هيك إنه دنيتي استقرت.. أي شي هيك بيريح وأنا حسيت إني محتاجة أرجع التزم بالصلاة”

ونفت أصالة في المقطع المصور، نيتها لاعتزال الفن، موضحة إنها عاشقة للفن مضيفة:”لسه ما طلبت ولا طلب من ربنا.. كتير مستحية.. بس بصلي وارتحت”.

نرشح لك: مبروك عطية يوضح حكم صلاة التراويح إذا استمرت أزمة كورونا