نفوا أنها ثعابين.. كيف فسر الصينيون نوع اللحوم المضبوطة في مدينتي؟

أعلنت رابطة سكان مدينتي، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، عن ضبط سيدة صينية تقوم بشواء مجموعة كبيرة من الثعابين لوجبة الغذاء.

وبناءً على ذلك، أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بإرسال عينة من المضبوطات في شقة لأحد مراكز بحوث الحيوان، لمعرفة ما إذا كانت ثعابين بالفعل أم لا.

من جانبهم، أكد الصينيين المقيمين مع تلك السيدة إن ما تم ضبطه هو عبارة عن قطع من لحم الخراف والعجول، موضحين أنها”أعضاء ذكرية حيوانية”.

على صعيد آخر، أمرت النيابة بتعقيم الشقة المستأجرة من قبل السيدة الصينية بمنطقة B1 مجموعة ١٣ بمدينتي وتحفظت على ٥ صينيين بينهم مستأجرة الشقة لحين انتهاء الطب البيطري من تحديد نوع المضبوطات.

وكانت رابطة سكان مدينتي، قد نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، عدة صور أوضحت من خلالها وجود كمية كبيرة من الثعابين في إحدى الحدائق المملوكة لسيدة صينية، وعلقت كاتبة: “ثعابين مشوية من سيدة صينية وليست كورونا بالبي 1، نطمئن الجميع”.

تابعت: “بخصوص كثرة الاستفسارات الواردة إلينا بخصوص وجود أمن وازدحام بمنطقة بي 1 مجموعة 13، نود الإشارة بأن الازدحام بسبب وجود سيدة صينية تقوم بشوي ثعابين للغذاء، ليس بسبب اشتباه بحالة كورونا كما منتشر”.

اختتمت: “وقاموا الجيران بإبلاغ الأمن لإنهاء الموقف، وقام إدارة أمن المدينة بسرعة التدخل وإبلاغ الشرطة لاحتواء الموقف”.

نرشح لك: صور.. ضبط سيدة صينية تشوي ثعابين لوجبة الغذاء في مدينتي