بسبب كورونا.. mbc مصر تعلن عن خريطة برامجية جديدة

تبدأ قنوات “mbc مصر” غداً الخميس، إطلاق خريطة برامجية متنوعة تضم مُختارات من الأعمال الترفيهية المُميزة، تشجيعًا لمشاهديها على البقاء في المنزل، تطبيقًا للإجراءات الوقائية الاحترازية، التي نادت بها وزارة الصحة، مؤخرًا، للحد من انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تبدأ القناة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، عرض المُسلسل الكوميدي”كابتن أنوش”، مع بيومي فؤاد، وعبير صبري، فيما تعرض في تمام الثانية ظهراً مُسلسل لمعي القط” لمحمد إمام، وتارا عماد، وتعرض أيضاً في تمام السابعة مساءً مُسلسل “صاحب السعادة” للفنان عادل إمام، ولبلبة، وتواصل عرض المُسلسل الإجتماعي “شقة فيصل” للفنان كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، يومياً في تمام التاسعة مساءً.

ولتوفير أكبر فرصة للترفية العائلي تعرض “MBC مصر”، كل جمعه وسبت، في تمام الثامنة مساءُ مُختارات من مسرحيات “مسرح مصر” للفنان أشرف عبد الباقي، بالإضافة لعرض حلقات خاصة من البرنامج الكوميدي “أسعد الله مساءكم من جديد” للفنان أكرم حُسني، في تمام التاسعة مساء كل سبت.

وتُقدم يومياً في تمام الواحدة بعد منتصف الليل سهرة منوعة تعرض فيها أفلام عربية، ومسرحيات كوميدية، وأفلام أجنبي وهندية، وبرامج منوعات ضخمة.

على صعيد آخر، أطلقت “MBC مصر”، عبر شاشتها وموقعها الرسمي وصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي حملة إعلامية مُكثفة تحت شعار “في البيت خليك .. وهانسليك” شارك فيها نُخبة من نجوم الفن، والرياضة، وذلك لدعوة المواطنين بضرورة البقاء في المنازل خلال هذه الفترة وتقليل الحركة وعدم التواجد في أماكن التجمعات حرصاً على الصحة الشخصية ولتلافي نقل أو استقبال العدوي الخاصة بفيروس “كورونا” المُستجد.

#خليك_في_البيت .. في البيت خليك وهنسليك #MBCMASR

Geplaatst door ‎MBC مصر‎ op Woensdag 18 maart 2020

نرشح لك: ما هو طقس التناول وعلاقة كورونا بالجدل حول إقامته؟