تأثير فيروس كورونا على صناعة السينما والدراما

 

بعد انتشار فيروس كورونا في الكثير من الدول حول العالم من بينها مصر، وتأثير ذلك على كل الصناعات، كشف المنتج جمال العدل تأثير انتشار الفيروس الجديد على صناعه السينما والدراما محلياً وعالمياً.

قال “العدل”، أن تأثير فيروس كورونا على المجتمع  يؤثر بالتبعية على الصناعه  مشيراً إلى أن  العاملين في القطاع يتبعون الاجراءات الاحترازية قبل الشروع في عملية التصوير للأعمال السينمائية، والدرامية، وذلك قبل الاجراءات الاحترازية التي اقرتها نقابة المهن التمثيلية .

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن”، المذاع على قناة “العربية الحدث”، أن جميع فرق العمل  تستعمل الأدوات الصحية مثل القفازات، وتوفير المطهرات في كل مكان، إلى جانب تقليل كروهات العمل من خلال تقليص العاملين  لمنع  التجمعات.

نرشح لك: تعرف على تردد القنوات التعليمية

أوضح “العدل” قائلاً ” لو دخل المخرج الاستوديو بنكتفي بيه ومش بندخل المساعدين، وينستخدم كحول الاثيلين وهو متوافر لدى جميع أطقم العمل”.

وناشد المصريين بـ الاتزام بتعليمات الدولة لمواجهة الفيروس بالبقاء في المنازل لمجابهة أمر خطير، وجلل يضرب العمل لمنع وصوله لمرحلة التفشي في مصر  قائلاً ” الناس مش واخدة على البقاء في البيوت بجدية ساعدو الدولة عشان مانبقاش زي إيطاليا”

نرشح لك: بعد تعطيل الدراسة.. رابط قناة “مصر التعليمية”