بسبب كورونا.. هذه الأندية علّقت أنشطتها

أسماء شكري

بعد قرار اتحاد الكرة الخاص بتعليق النشاط الكروي لمدة 15 يوما في مصر، كإجراء وقائي من انتشار فيروس كورونا المستجد، علّقت عدد من الأندية المصرية أنشطتها الرياضية استجابة للقرار.

وهناك بعض الأندية التي قررت إغلاق مقراتها لفترة معينة، للحد من انتشار الفيروس واستجابة للاحتياطات التي تتبعها الدولة ضد كورونا.

يرصد إعلام دوت كوم الأندية المصرية التي علّقت أنشطتها بسبب كورونا:

النادي الأهلي

أعلن عن تعليق الأنشطة الرياضية داخله طبقا لقرار اتحاد الكرة، وكان قد اتخذ قرارا بإغلاق مقر النادي أمام الأعضاء خلال الثلاثة أيام الماضية، لتعقيم النادي كإجراء وقائي ضد الفيروس.

نادي الزمالك

أصدر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرارا بإغلاق مقر القلعة البيضاء بميت عقبة،  لمدة أسبوع بدءا من اليوم الأحد، قابل للتجديد.

الاتحاد السكندري

قرر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، إيقاف النشاط الرياضي في مقر النادي لمدة أسبوعين، لافتا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات داخل مقر النادي لتعقيمه بالكامل.

نادي الصيد

أصدر قرارا بتعليق النشاط الرياضي فى المقر الرئيسي بالدقي وكافة فروع النادي لمدة أسبوعين، بدءا من اليوم الأحد، ويشمل ذلك كافة الأنشطة سواءً ممارسة أو تدريب، بما فيها حمامات السباحة وغرف خلع الملابس والنادي الصحي، بالإضافة إلى إغلاق المعرض الدائم بحديقة العائلات.

يشمل القرار أيضا إيقاف خدمة المطاعم داخل صالات الطعام، والسماح بتقديم الخدمة خارج المطاعم، وإغلاق حضانة النادي مؤقتا، وبالنسبة للمسجد تقتصرالصلاة على الساحة الخارجية للمسجد في المقر الرئيسي وباقي الفروع.

نرشح لك: بعد تعطيل الدراسة.. رابط قناة “مصر التعليمية”