ليلى علوي: "عايزة راجل ما بيكدبش"

استضاف الإعلامي بلال العربي، خلال برنامجه B my guest عبر قناة “روتانا”، الفنانة ليلى علوي.

خلال اللقاء تحدثت “علوي” عن دعمها للدورة الأولى من مهرجان الدراما العربية، الذي انعقد في باريس، ومساندتها أيضا لأصدقائها وزملائها به، خاصة النجمة يسرا التي تم تكريمها في نسخته الأولى، كما تحدثت أيضا عن تواصلها مع الشباب ومواكبتها لكل ما هو جديد، منها لقائها الأخير بهم تحت منبر كلية التجارة، التي تخرجت منها في جامعة “عين شمس” بعد غيابها سنوات طويلة عنها .

وخلال هذا الحوار أعلنت صراحة عن أن فترة دراستها بكلية التجارة وصلت لـ 7 سنوات، بسبب مادة دراسية واحدة وقفت عائقا 3 سنوات أمام تخرجها، كما كشف د. محمود صبح والذي كان عميدا لها في الكلية، عن كواليسها داخل لجان الامتحانات وعمل لجنة منفردة لها، بسبب عدم قدرتها على التركيز في الامتحان، لكثرة المعجبين حولها باللجنة.

وتضمن اللقاء علاقة الصداقة القوية التي تجمع ليلى علوي، بعدد من زملائها النجوم بالوسط الفني، خاصة يسرا وهالة صدقي وإلهام شاهين ولبلبة والنجم عادل إمام، مؤكدة أنهم يساندون بعضهم بعضا في أوقات الحزن والفرح.

نرشح لك: الليلة.. معوض إسماعيل ضيف “يسعد مساكم”

وأضافت ليلى أن تلك العلاقة خلقت نوعا مختلفا من المنافسة عند هذا الجيل، وفي نفس الوقت لم تخل منها روح المنافسة للأفضل والصراع على تقديم الأحسن والمختلف باستمرار، وبالتالي فهي ليست منافسة شخصية بقدر ما هي منافسة للأفضل .

أما عن كواليس تلك الصداقة، كشفت ليلى علوي أن إلهام شاهين كانت أكثر مشاغبة في كواليس فيلم “المشاغبات الثلاثة”، منوهة إلى أن إلهام وهالة ويسرا كاتمات أسرارها، وهو ما أكدته بالفعل شاهين في مداخلة مصورة لها باللقاء، لتعلن من خلالها عن مفاجأة وهي عودتهما سويا بعمل سينمائي قريبا بعد فترة غياب دام لسنوات، منذ آخر أعمالهما وهو فيلم “يا دنيا ياغرامي”.

تطرق الحديث لكيفية تحقيق الشهرة وأكدت أن هذا الأمر الآن سهل جدا، وربما تأتي برقصة أو فستان على السوشيال ميديا، لكنها ترى أن الشهرة أنواع، وهي سعيدة لأنها من المحظوظين الذين جاءت شهرتهم بعيدا عن السوشيال ميديا، معتبرةً أن جيلها والأجيال من قبلهم واجهوا كثيرا من الصعوبات لتحقيق تلك الشهرة.

في سياق آخر، قالت ليلى علوي إنها لا تهتم بمنتجات التجميل خاصة، مضيفة أنها ليست ممن ترغبن في الوقوف كثيرا أمام المرايا، لأنها: “لم تر نفسها جميلة وترى غيرها أجمل “، كما تحدثت أيضا تحدثت عن الرجل في حياتها وأكدت أن علاقتها بالرجال سوية، قدر ما تأخذ قدر ما تعطي، وأضافت أن أغلب أصدقائها منهم وهي تعتز بهم وربما تصل العلاقة بينهم إلى الأخوة، لكنها لها شروط ترى من الصعب أن تجدها في شريك حياتها وأهمها الكذب.

وفي مداخلة مع الفنان هاني رمزي، حرص على إبراز شخصية ليلى المعطاءة التي تسعى دائما للخير، مشيرا أنه اشتاق لها سينمائيا وتليفزيونيا، كاشفا أن هناك عمل سيجمعهما قريبا، وفي نهاية اللقاء فاجأت النجمة يسرا ليلى وبلال في الاستوديو، حيث تبادلوا تهنئتها بتكريمها مؤخرا في باريس.

الجدير بالذكر أن برنامج B My Guest  يعرض كل خميس على شاشة “LBC” في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد الجمعة على شاشة روتانا موسيقى في الخامسة والنصف مساء.

نرشح لك: إصابة توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا