تأجيل عرض Blue Man Group حتى إشعار آخر

في ضوء إعلان رئيس الوزراء المصري تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أي تجمعات كبيرة من المواطنين، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – ١٩)، أعلنت اليوم شركة Dino Activations ومجموعة «سيرك دو سوليه» للترفيه العالمية عن تأجيل عرض Blue Man Group الذي كان من المُقرر أن يُقام في الفترة ما بين ٢٣ إلى ٢٨ مارس ٢٠٢٠، حتى إشعار آخر.

نحن في Dino نهتم بسعادة الآخرين، وللأسف لن نجد طريقة أفضل لإسعاد جميع المصريين في هذا الظرف العالمي إلا بالحفاظ على سلامتهم بالمساهمة في وقف انتشار فيروس كورونا عن طريق تأجيل عروض Blue Man Group إلى أجل غير محدد مرتبط بتحسن الأوضاع.

وعلق محمد عامر مؤسس Dino Activations قائلًا: “لقد بذلنا كل جهدنا خلال الأشهر الأخيرة في العمل على إخراج هذا العرض الاستثنائي إلى الحياة في مصر، ليس فقط لمكافأة أنفسنا ولكن أيضًا لإسعاد آلاف المصريين. وانطلاقًا من التزامنا وحرصنا على صحة وسلامة أسرنا المصرية التي كان من المتوقع أن تحضر العرض، نعلن بكل أسف تأجيل عرض Blue Man Group حتى إشعارًا آخر”.

نحن نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا التأجيل الخارج عن إرادتنا، مع التزامنا برد قيمة التذكرة بنفس طريقة الدفع تجدون التفاصيل مرفقة في نهاية البيان.

نكرر اعتذارنا مرة أخرى ونشركم لتفهمكم ونعدكم بمواصلة جهودنا في المستقبل واستكمال مهمتنا في توفير سُبل الترفيه العائلي لرسم البسمة على وجوهكم، ولكن الأهم الآن هي صحتكم وسلامتكم.

لاسترداد قيمة التذكرة، برجاء التوجه لأقرب فرع TicketsMarche واتباع الخطوات التالية:

في حال تم دفع قيمة التذكرة نقدًا، رجاء إحضار المستندات اللازمة والتوجه لأقرب فرع TicketsMarche 7 السيد شارع المرغني خلال الاسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الخامسة مساءً.

في حال تم دفع قيمة التذكرة باستخدام البطاقة الائتمانية، رجاء التوجه لأقرب فرع TicketsMarche 
وتسليم التذكرة ثم إرسال على فيسبوك أو انستجرام إلى فرع TicketsMarche مرفق بها رقم الطلب ورقم التذكرة التي ترغبون في استرداد قيمتها وعنوان الفرع الذي قمتم بتسليم التذكرة إليه.

نرشح لك :شاهد: كيف يتم تحليل فيروس كورونا داخل وحدة البحوث؟