وائل عبد العزيز عن علاقة شقيقته بأحمد العوضي: رايحة لفين

هالة أبو شامة

علق الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على الانتقادات التي وجهت له مؤخرًا، بعد حديثه عن العلاقة العاطفية بين شقيقته والفنان أحمد العوضي.

قال عبد العزيز، خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، إنه لم يقصد من الضجة التي حدثت في الساعات الأخيرة، بعد التصريحات المثيرة للجدل حول شقيقته الفنانة، عن أي شهرة أو أموال، مؤكدًا على أنه رفض العديد من العروض المُغرية التي قدمت له من قِبل بعض البرامج التلفزيونية، وذلك احترامًا للموقف، على حد تعبيره.

أضاف، أنه لم يبحث عن الشهرة، معلقًا: “لو كنت بدور على الشهرة كنت طلبت دا من 15 سنة، من بداية مسلسل “برا الدنيا” مع شريف منير”، لافتًا إلى أنه كان من الممكن أن يستغل اسم شقيقته ومعارفها، إلا أنه لم يرغب في ذلك.

تابع، أنه كان دائمًا سندًا وعونًا لشقيقته، التي أقحمته في العديد من المشاكل الكبيرة على مدار سنوات، مؤكدًا على أنه كان خير داعمًا لها في أزمة طلاقها، ونصحها كثيرًا بعدم الانسياق وراء الاستفزازات التي كانت تواجهها من قِبل طليقها وزوجته.

نرشح لك: سبب إلغاء مداخلة شقيق ياسمين عبد العزيز في برنامج “التاسعة”

في نفس السياق، أشار إلى أن المشاكل بدأت في الظهور، بعد نشرها صورًا تجمعها بالفنان أحمد العوضي، خلال عيد ميلادها، مؤكدًا على أنه أوضح له حينها أن ما فعلته أمرًا خاطئًا إلا أنها لم تتقبل نصيحته، لافتًا إلى أن الأمر تطور حيث انتهى بالبلوك بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

أشار إلى أن الأمور هدأت بعد ذلك، إلى أن وجد منذ ثلاثة أيام العديد من المنشورات التي تؤكد وجود علاقة بينهما لا يمكن إنكارها، معلقًا: “من حقي أعرف إيه اللي بيحصل، نزلت بوست واتهاجمت، إني تعديت الخصوصية”، متسائلاً: “خصوصية ايه يا جماعة مهي بتنشر على السوشيال ميديا”.

أردف، أن الشائعات أحاطت به من كل جانب، إلى أن سمع بشائعة زواجهما في السر، مما دفعه للبحث والتقصي حول حقيقة الأمر، معلقًا: “بعد ما البوست نزل كنت عاوز رد من الأستاذ، يجي يتكلم مع أخوها الكبير، ويتكلم في الصح”، مضيفًا أن العوضي بدلاً من أن يوضح الأمور، قام بتشويه سمعته.

استكمل، نافيًا اتهام العوضي بأن شقيقته ياسمين تنفق عليه، حيث قال: “قسمًا بالله ياسمين عبد العزيز عمرها ما ادتني فلوس في جيبي، مؤخرًا، عرفت إنها صرفت على ابني مرة أو مرتين بنية انه ابن أخوها”، معلقًا: “كل اللي عايز أعرفه العلاقة دي رايحة لفين”.

نرشح لك: طليقة شقيق ياسمين عبد العزيز: محدش يجيب سيرة ابني