خبر

تفاصيل تعاون مجموعة MBC مع Spotify

أعلنت مجموعة قنوات MBC، عن تعاونها مع خدمة البث الموسيقى Spotify.

وأوضحت المجموعة أن ذلك التعاون سيتيح للمشتركين في خدمة “شاهد VIP”، الاشتراك في خدمة Spotify Premium، لمدة 6 أشهر مجانًا، مما يسمح لهم بالاستمتاع بسماع العديد من الأغاني والموسيقى العالمية لساعات طويلة بدون إعلانات.

إضافة إلى ذلك، فسيصبح بمقدور المشترك تنزيل الموسيقى التي يرغب بها، للاستماع إليها بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وذلك على غرار ما يوفره “Shahid VIP” لمشتركيه عبر خدمة تنزيل الفيديوهات لمشاهدتها لاحقاً.

وكان خدمة “شاهد” حسب الطلب (VOD) قد أطلقت العديد من الخدمات والمزايا الفنية والتقنية، والعروض، وأبرزها “أعمال شاهد الأصلية”، وعروض شاهد الأولى بمواسم كاملة من أعمالهما المتوفّرة بكامل حلقاتها، إلى جانب أحدث الأفلام العربية، بجانب خدمة البث عبر الإنترنت لباقة من القنوات بجودة HD.

من جانبه، قال يوهانس لارتشر، المدير الإداري للخدمات الرقمية والفيديو حسب الطلب (VOD) في “مجموعة MBC”: “إن الشراكة التي تجمع ما بين أكبر منصّة لخدمات محتوى الفيديو حسب الطلب (VOD) في المنطقة من جهة، وبين أحد أفضل مزوّدي خدمة بثّ الموسيقى حول العالم من جهةٍ أخرى، من شأنها أن توفّر للجمهور في العالم العربي أكثر العروض تنوّعاً على صعيد محتوى الفيديو وكذلك الموسيقى كلٌّ حسب الطلب.

أضاف لارتشر: “نحن سعداء بشراكتنا مع Spotify الذي يُقدّم مُنتجاً فريداً كونه واحد من أسرع مزوّدي عروض بث المحتوى الموسيقي نموّاً في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الأمر الذي يتوافق مع ذائقة جمهور شاهد ويتماشى مع طبيعة مستخدميه، لذا فنحن ننظر بإيجابية وتفاؤل لما ستقدّمه هذه الشراكة النوعية من قيمةٍ مضافة لجمهور المنطقة”.

على صعيد آخر، قال كلاوديوس بولر، المدير الإداري لـ Spotify في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “بفضل هذه الشراكة، بات بمقدور كل من Spotify وشاهد أن يوفّرا معاً لعشّاق الترفيه في المنطقة تجربة فريدة تجمع ما بين المحتوى الموسيقي ومحتوى الفيديو.”

وختم بولر: “نحن في غاية السعادة كوننا نمثّل جزءاً من العرض الذي يقدّمه شاهد، ما يمنح المستخدمين في المنطقة خياراً ترفيهياً موسيقياً نوعياً، بقيمةٍ استثنائية”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock