قذفها بكوب شوكولاتة ساخنة.. مذيعة BBC تتعرض لهجوم قبل الهواء

قالت مراسلة بهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” إنها تعرضت للهجوم من قبل أحد أفراد الجمهور قبل لحظات من موعد بث فقرتها على الهواء مباشرةk وكان من المقرر أن تتحدث المحررة السياسية في بي بي سي “لورين موس” على الهواء في مدينة برايتون عندما ألقى رجل كوبًا من الشوكولاتة الساخنة عليها.

وكشفت “موس” أن الرجل استمر في توجيه السباب والشتائم لها لأنه يكره هيئة الإذاعة البريطانية، وبينما أكدت أنها شعرت بالأسى بسبب الحادث، أشارت “موس” أيضًا إلى أن “الشعور المناهض لوسائل الإعلام” في المملكة المتحدة “يثير قلقًا كبيرًا لدى أي شخص يعمل في الإعلام”.

وانتقلت “موس” إلى تويتربعد تعرضها لهذه الواقعة، فكتبت تغريدة قالت فيها: “يوم محزن للغاية في برايتون حتى الآن. ألقى أحد أفراد الجمهور كوبًا من الشوكولاتة الساخنة في وجهي وصرخ بإساءات بسبب كرهه لبي بي سي، قبل لحظات من ظهوري على الهواء”، وتابعت: “لحسن الحظ، أخطأ المشروب وجهي وأصاب معطفي بدلاً من ذلك.”

وأضافت: “شخص ما قد لا يوافق على عملي أو من أعمل طرفه، ولكنني صحفية فقط أؤدي وظيفتي. الشعور المناهض لوسائل الإعلام مثل هذا أمر مقلق للغاية لأي شخص في الإعلام”.

وأعرب عدد كبير من مستخدمي تويتر عن تضامنهم مع “موس”، قالت إحدى المغردات: “هذا أمر مروع للغاية”، بينما علق آخر: “هذا أمر مروع حقًا. عار عليه”، وعلق ثالث: “الكراهية المجنونة تغيب العقل”، وقال مستخدم رابع: ” أتمنى أن تكوني على ما يرام”.

وقال متحدث باسم بي بي سي لصحيفة ميرور أونلاين: “ليس هناك ما هو أكثر أهمية من سلامة موظفينا، تم إبلاغ الشرطة بالواقعة”.

واتصلت صحيفة ميرور أونلاين أيضًا بشرطة ساسكس للحصول على مزيد من التعليقات فأكدت أن التحقيق في الواقعة مستمر.