سمارت ميديا وكيلاً إعلانياً لقناة المحور - E3lam.Com

أعلنت قناة المحور أقدم القنوات المصرية الخاصة تعاقدها مع شركة سمارت ميديا وكيلاً إعلانياً حصريا لها خلال المرحلة المقبلة .

شركة سمارت ميديا تأسست مؤخرا ويرأس مجلس إدارتها المخرج والإعلامي إبراهيم حمودة فيما تتولي ميريت أبو ذكري منصب المدير العام .

تعاقد قناة المحور مع سمارت ميديا جاء بالتزامن مع اعداد خريطة رمضانية متميزة من المسلسلات والبرامج الحصرية التى تعيد المحور بقوة الى السباق الرمضانى لتبدأ مشوراها فى استعادة مكانتها على الساحة الاعلامية والاعلانية.

وحسب مصدر مسئول بالمحور فإن العلاقات الممتدة بين الدكتور حسن راتب مالك القناة ووفيق راتب العضو المنتدب من جهة والمخرج إبراهيم حموده من جهة أخرى ساهمت في انطلاق التعاون بين الطرفين، خصوصا وأن حموده عمل لوقت طويل كرئيس للقناة ومدير للبرامج و رئيسا و مؤسسا لعدد من القنوات المصرية منها صدى البلد و التحرير و أخيرا قناة النهار التى شهدت معه ثلاث سنوات من النجاح و التألق و كانت القناة رقم 1 فى كافة الاستفتاءات الجماهيرية.

كما تتمتع ميريت أبو ذكري بخبرة طويلة فهى واحدة من أهم العاملين في مجال العمل الاعلانى من خلال عملها لسنوات عديدة في أكبر الوكالات الإعلانية في مصر أهمها صوت القاهرة وأدلاين و ميديا لاين التى رحلت عنها مؤخرا لتؤسس سمارت ميديا .

 

اقـرأ أيضًـا:

صور شيرين عبد الوهاب في الثانوية

 مذيعة تطالب بحذف مشهد ذبح قطة في مسلسل رمضاني   

 خناقة على الهواء في “الاتجاه المعاكس”   

القنوات المصرية: مؤتمر أفريقيا يتصدر وجريمة الأقصر تتراجع

5 أزمات متتالية.. ماذا يجري في الأهرام؟

عشان لو جه مايتفاجئش” .. نجح “الأصل” فظهرت “الفروع”

عمرو أديب: إيه المانع من الإفراج عن شباب الإخوان؟

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا