مي عمر توضح موقفها من خلاف زوجها مع نسرين أمين

أوضحت الفنانة مي عمر، موقفها من الخلافات الأخيرة، التي وقعت بين زوجها المخرج محمد سامي والفنانة نسرين أمين. مي عمر على خلاف زوجها مع نسرين أمين

قالت مي عبر حسابها على “فيس بوك”: “الفن هو الجمال والإبداع، الفن هو الرقي والسلام، الفن هو الإحساس وهو الحب. أرفض الدخول في أي خلافات ونزاعات حتى لو كان قد أساء البعض لي”.

تابعت: “تركيزي الأول والأخير في عائلتي وعملي والتطوير من نفسي وتقديم أعمال فنية جيدة والارتقاء بأدائي وموهبتي والأفكار التي أقدمها وأجسدها”.

أردفت: “وكعادتي لا أكن إلا كل الحب والاحترام لكل من يمتهن مهنة الفن. وأخيرًا أعد كل شخص من الجمهور العظيم أن أظل كما عودتكم دائما منذ ظهوري، شخص لا يرد على الحديث عن الخلافات أو المشاكل أو إساءة”.

كان محمد سامي وصف نسرين أمين، في تصريحات صحفية، بأنها ممثلة درجة خامسة، ولم تُضيف شيئًا بعد عملها في مسلسل “الأسطورة”، واتهمها بأنها سبب خلافه مع الفنانة ياسمين صبري.

من جانبها ردت نسرين على كلامه قائلة: “الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق).. الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أي بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللي يحكم عليها، عشان مش عايزة حد يزعل مني”.

كانت الأزمة بين “سامي” ونسرين بدأت بعد عملهما في مسلسل “الأسطورة” رمضان 2016، إذ أن “أمين” اتهمت المخرج محمد سامي بأنه حذف جزء من مشاهدها لصالح زوجته مي عمر.

 

الفن هو الجمال و الإبداع، الفن هو الرقي والسلام ، الفن هو الاحساس و هو الحب. أرفض الدخول في أي خلافات و نزاعات حتي لو…

Geplaatst door Mai Omar op Dinsdag 10 december 2019

 

نرشح لك: تعليق كندة حنا على مشاركتها في “ممالك النار”

مي عمر على خلاف زوجها مع نسرين أمين