شاهد: تفاصيل الفيلم الذي يحكي قصة حياة طلعت زكريا

قالت إيمي ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، إنه بقدر حزنها على رحيل والدها إلا أنها سعيدة لأنه في مكان أفضل. قصة حياة طلعت زكريا

أشارت إيمي خلال لقاء مع برنامج “عرب وود” المُذاع عبر شاشة “روتانا”، أن فكرة الفيلم الذي يحكي حياة والدها والمقرر بدء تصويره الشهر المُقبل، جاءتها بسبب بوست متداول على “فيس بوك” يقول أن طلعت زكريا كان يتمنى العيش في “فيلا”، وعندما تحقق حلمه أُصيب بفيروس أنهى حياته.

تابعت أن ذلك جعلها تريد ان يعلم الناس حياة طلعت زكريا عن قرب،

الفيلم من المُقرر أن يعرض قصة حياة طلعت زكريا قبل الشهرة، وسيلعب دور الفنان الراحل ابنه عمر، الذي قال أنه سيعرض مواقف بكل كوميدي من وقت دراسة والده بمعهد السينما، مشيرًا إلى أنه استأذن بعض الأشخاص ومنهم الفنان أحمد آدم في ذكر قصة الهروب قبل يومين من موعد إيجار الغرفة التي كانوا يسكنون بها.

وعن مشاركة هنا الزاهد في الفيلم، قال أبناء الفنان الراحل أنها لن تشارك، لأنه دخلت حياة والدهم من فترة قريبة، ولم تكن موجودة في بداية حياته، ولكنها موجودة في قصة حياته بالتأكيد لأنه ارتبط بوالدتها لسنوات.

كشفت إيمي أن والدها من وقت حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد، كان في “ملكوت تاني” على حد وصفها، من جانبه قال عمر نجل طلعت زكريا إن مشاركة والده خلال الفترة الأخيرة من حياته في عدة أفلام، كان حملًا عليه وأثر على صحته.

أوضح أبناء الفنان الراحل أن والدهم كان يستعد قبل رحيله لتصوير فيلم “الخوذة”، وأشارت إيمي إلى أنه شعر بسعادة كبير بطلب المخرج علي إدريس له للمشاركة في فيلم “حريم كريم 2”.

اختتم عمر وإيمي اللقاء بالدعوة لوالدهما، وطالبا الجمهور بالدعاء له وتذكره دائمًا.

قصة حياة طلعت زكريا