كارول سماحة: بنتي تجمع ديانتين

كشفت الفنانة كارول سماحة، تفاصيل تعرضها للتحرش، خلال تواجدها في دولة الأردن، لحضور مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة”.ديانة ابنة كارول سماحة

قالت كارول إنها تعرضت للتحرش كثيرًا، خلال الفيديو الذي عرضه برنامج “ET بالعربي” عبر حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مُردفة: “أنا هيدا الموضوع عندي إياه هاجس بحياتي”.

أضّافت أنها تعرضت للتحرش وهي في عمر 5 سنوات، وكذلك في عمر 7 و9 سنوات، مُتابعة: “أنا اتعرضت 4 أو 5 مرات للتحرش وأنا طفلة، كتير مواقف خلصت حالي منه، بصير بقول بلكي بنتي اتعرضت لمواقف يمكن ما تقدر تخلص حالها”.

أشارت كارول إلى أنها بدأت بتوعية صغيرتها تالا التي تبلغ من العمر 4 سنوات، في سياق آخر قالت كاول إن ابنتها تقول لها: “باسم الأب والابن والروح القدس، آمين الله أكبر”، معتبرة ذلك تعايش ديني، لا يزعجها ولا يزعج زوجها.

علقت كارول على ذلك بأنها ستواجه عدد كبير من “الشتائم” بعد حديثها عن ما تقوم به ابنتها، مشيرة إلى أن التعليقات سوف تدور حول أنها ليس لها الحق في تعليم ابنتها تعاليم المسيحية لأنها تتبع ديانة الأب، مُردفة: “لكن بيها راضي، انتوا شو عندكم مشكلة يكون إلها ديانتين”.

نرشح لك: جدل بسبب قراءة مايا دياب للفاتحة

ديانة ابنة كارول سماحة