رامي جمال: فكرت في العودة للمنصورة بعد أزمة المرض

علّق الفنان رامي جمال، على أزمة مرضه الأخيرة، في أول ظهور إعلامي له بعد إعلان إصابته بـ”البُهاق”، قائلًا إنه ظن بأن ابتلاء المرض سوف يُنهي حياته المهنية.مرض رامي جمال

تابع رامي خلال حلوله ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة” عبر شاشة “dmc”، أمس الاثنين، مع الفنانة إسعاد يونس، “اللي شوفته من الابتلاء دا هيعمل اللي المزيكا معرفتش تعمله معايا”.

أوضح أن ذلك نتيجة حب الناس التي شاهدها بعد إعلان مرضه، مشيرًا إلى أنه كان خائفًا من رد فعل بعض الأشخاص في حالة إعلانه تقول له “ماتعتزل هو أنت عملت حاجة”، منوهًا أنه كان من المحظوظين الذي لم يشاهد تعليقات سلبية.

أضّاف: “وكأن ربنا بيطبطب على قلبي بسبب صبري على الابتلاء”، مشيرًا إلى أن المرض بدأ لديه منذ 4 سنوات، وفي خلال تلك السنوات حاول العلاج مع أكثر من دكتور وبأدوية مختلفة.

أردف أن خلال الشهور الأخيرة أعراض المرض بدأت تظهر بشكل سريع، مشيرًا إلى أنه مُنع من العلاج بـ”الكرتيزون” وهو علاج مؤثر في البُهاق، منوهًا أنه بدأ التفكير في العودة للمنصورة إثر انتهاء حياته المهنية بسبب المرض.

رامي جمال: الابتلاء اللي حصلي كنت فاكره هينهي الشغلانه اللي بحبها #صاحبة_السعادة

رامي جمال: الابتلاء اللي حصلي كنت فاكره هينهي الشغلانه اللي بحبها بس اللي شوفته إنه هيعمل اللي المزيكا معرفتش تعمله معايا ❤#صاحبة_السعادة

Geplaatst door dmc TV op Maandag 2 december 2019