عمرو أديب: أحمد منصور عميل

علّق الإعلامي عمرو أديب، على ما كتبه مذيع قناة الجزيرة أحمد منصور، على فيديو مقتطع لكلام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء زيارته لطلبة الكلية الحربية في سبتمبر 2015، مدعيًا أن كلام  الرئيس دعوة لانتشار الانتحار. عمرو أديب عن أحمد منصور

قال “أديب” خلال تقديمه برنامج “الحكاية” عبر شاشة “mbc مصر”، مساء اليوم الاثنين، إن الرئيس السيسي لم يُقل مثل تلك التعليقات في السر حتى يتفاجئ بها الإخوان، وإن الفيديو المقتطع من 2015، ولم يكن تعليقًا على حادث انتحار طالب من برج القاهرة.

تابع “أديب” إن أحمد منصور شخص كاذب تعمد اقتطاع جملة من حديث الرئيس، مشيرًا إلى أن الرئيس أن يتحدث عن حروب الجيل الرابع، وهو نفس الدور الذي يلعبه “منصور” حاليًا، إذ ينشر الشائعات ويُزيف الحقيقة.

أضّاف “أديب” أن أحمد منصور عميل، وأداة من أدوات حروب الجيل الرابع، منوهًا أن “منصور” لا يعينه في شيء إنما يهتم بالشباب والأشخاص التي تُصدق مثل ما ينشره دون تحقق منه.

طالب “أديب” المُتلقي بأن يعي ما يُقدم له من إعلام الإخوان، مشيرًا إلى أن الإعلام لا يعنيه سوى التمهيد للعودة للكرسي ولا يعنيه المواطن، موضحًا إن واقعة فيديو الرئيس ليست الواقعة الأولى التي تفضح كذبهم.

أشار “أديب” إلى وجود تغييرات في الإعلام الفترة المُقبلة، إذ من المتوقع أن يوجد انفتاح أكبر وظهور شخصيات توقفت عن الظهور لفترة.

– الإخواني أحمد منصور مذيع الجزيرة ينشر فيديو مقتطعاً من تصريحات الرئيس السيسي أثناء زيارته لطلبة الكلية الحربية في سبتمبر 2015

#الحكاية| – الإخواني أحمد منصور مذيع الجزيرة ينشر فيديو مقتطعاً من تصريحات الرئيس السيسي أثناء زيارته لطلبة الكلية الحربية في سبتمبر 2015#MBCMASR

Geplaatst door ‎الحكاية‎ op Maandag 2 december 2019

نرشح لك: شاهد: احتفال تامر أمين بمرور عام على تقديمه “آخر النهار”

عمرو أديب عن أحمد منصور