تعليق ابن أحمد خالد توفيق على إنتاج مسلسل "ما وراء الطبيعة"

علق محمد نجل الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق على إنتاج “نتيفلكس” لمسلسل “ما وراء الطبيعة”، المستوحى من سلسلة الروايات التي تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل. مسلسل ما وراء الطبيعة

كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.

ومن المقرر أن يشارك في إنتاج المسلسل المنتج محمد حفظي، على أن يكون المخرج هو عمرو سلامة.

يعد مسلسل “ما وراء الطبيعة”، هو الإنتاج الثاني لمسلسل يحمل توقيع الراحل أحمد خالد توفيق، إذ تم إنتاج مسلسل “زودياك” المستوحى من رواية “حظك اليوم” من قبل منصة البث الرقمي “فيو”، والذي عُرض خلال شهر رمضان 2019، وحقق نجاحًا ملحوظًا.

مسلسل ما وراء الطبيعة

نرشح لك: إنتاج “نتفليكس” مسلسل لسلسلة “ما وراء الطبيعة”

شاهد: أين اختفى هؤلاء

كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.كتب محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحلم يتحقق.. الحمد لله”.