أحمد فهمي: لا أغار من نجاح أكرم حسني

أكد الفنان أحمد فهمي أنه لا يغار من نجاح الفنان أكرم حسني، موضحًا أنه سعيد بهذا النجاح، ومعبرا عن اعتزازه بمشاركتهما سويا في مسلسل “ريح المدام”.

أضاف “فهمي” في تصريحات لبوابة أخبار اليوم: أحمد الله أنني وش السعد على من شاركوني أي عمل، ولا تتخيل سعادتي بنجاح صديقي العزيز أكرم حسني فهو انسان رائع وفنان موهوب يستحق كل ما حققه، ولم أشعر يومًا ما بالغيرة منه بالعكس ، فرحت جدا بنجاح مسلسل “الوصية” الذي قدمه العام الماضي مع أحمد أمين، وأود أن أشكره على ظهوره معنا كضيف شرف في “الواد سيد الشحات”، فهو إضافة كبيرة لأي عمل، “وربنا يكرمه في كل خطوة يخطوها”.

وعن حرصه على ظهور ضيوف شرف بكثافة في حلقات “الواد سيد الشحات ” قال: “ظهور ضيوف الشرف المحبوبين ميزة للعمل، خاصة وأن قصة المسلسل تحتمل هذه اللعبة، كما أنه يكسر ملل المشاهد الذي يرى في كل حلقة حدوته جديدة في إطار المغامرة العامة للمسلسل ويرى نجوما جدد، وأنا شخصيا أحب هذه التركيبة وأراها مناسبة للمسلسل الكوميدي.

يذكر أن مسلسل “الواد سيد الشحات” تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ويخرجه أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ويجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى، ويشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن “توتا” ومحمد محمود، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على خلال الحلقات.

نرشح لك: شاهد: أحمد فهمي يُقلد هؤلاء في إعلان “سيفن أب”

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي