محمد سامي يحذف "البوست الغامض".. وأحمد السقا يرد

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما كتبه المخرج محمد سامي، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، حول سرقة مجهوده في مسلسل “ولد الغلابة” الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، ويعرض عبر قناة “MBC مصر”. أحمد السقا ومحمد سامي

كتب سامي: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي سارق مجهودي وبيتمنظر بيه، حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد وافق على سرقة مجهودي، ونسبه لواحد معملش شغله، حسبي الله ونعم الوكيل ألف مرة، وربنا مابيسبش حق، وعندي أدلة على كلامي بس يخلص رمضان”، إلا أنه عاد وحذف “البوست” بعد عدة دقائق دون الكشف عن أسباب ذلك.

من جانبه، أعلن السقا دعمه لـ”سامي”، حيث نشر صورتهما سويًا عبر حسابه على “إنستجرام”، وعلّق عليها كاتبًا: “الحق يقال إن الشكر الأكبر عن مسلسل (ولد الغلابة)، لسهره على كل تفاصيل المشروع من بدايته لغاية انتهائه، عين رائعة تشرف على كل تفاصيل المسلسل بكل عناصره، تعود للمخرج الكبير والمبدع والفنان محمد سامي، تحية من القلب”.

“ولد الغلابة” بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

أحمد السقا ومحمد سامي

نرشح لك: رسالة أحمد السقا إلى مخرج “ولد الغلابة”

شاهد: نجوم خطفهم الموت في سن صغيرة

كتب سامي: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي سارق مجهودي وبيتمنظر بيه، حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد وافق على سرقة مجهودي، ونسبه لواحد معملش شغله، حسبي الله ونعم الوكيل ألف مرة، وربنا مابيسبش حق، وعندي أدلة على كلامي بس يخلص رمضان”، إلا أنه عاد وحذف “البوست” بعد عدة دقائق دون الكشف عن أسباب ذلك.كتب سامي: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي سارق مجهودي وبيتمنظر بيه، حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد وافق على سرقة مجهودي، ونسبه لواحد معملش شغله، حسبي الله ونعم الوكيل ألف مرة، وربنا مابيسبش حق، وعندي أدلة على كلامي بس يخلص رمضان”، إلا أنه عاد وحذف “البوست” بعد عدة دقائق دون الكشف عن أسباب ذلك.