رضوى الشربيني عن الخيانة في "زي الشمس": البنطلون لأ

علّقت الإعلامية رضوى الشربيني على مشهد الخيانة في مسلسل “زي الشمس”، الذي جمع الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد السعدني، موضحةً أنه مشهد تمثيلي لا يمكن تطبيقه في الواقع.

أضافت عبر فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، قائلة: “اتفرجت على مشهد دينا الشربيني وأحمد السعدني في مسلسل (زي الشمس) وهي بتقوله أنا مسامحاك بعد ما خانها مع أختها وحملت منه.. ده يا حبايبي الستات الحلوين مشهد تمثيلي وإحنا أكيد مش هنعمل كده”.

تابعت: “إحنا اللي يخوننا نديله نظرة ثاقبة تدخل مين عينه تخرج من قفاه وشكرًا منمسكش في رجل بنطلون حد.. البنطلون لأ.. وبعدين ده كمان مش بيخونها مع أي حد لا دي أختها”.

وهنأت رضوى، دينا الشربيني بنجاح المسلسل، قائلة: “المسلسل تحفة، ومش معقول يا حبيبتي بقالي سنتين بحذر البنات من الخيانة وإنتي تبوظي دا في المشهد، وإن شاء الله تاخدي حقك في المسلسل، ولو مخدتيهوش أحمد السعدني صاحبي وأنا هاخدلك حقك منه”.

جدير بالذكر أن المشهد المثير للجدل تكتشف دينا الشربيني فيه “نور” خيانة “عمر” خطيبها لها مع شقيقتها “فريدة”، وتذهب للتأكد منه هل شقيقتها حامل منه أم لا، وعندما يقر بالأمر تتوسل إليه باكية، وتعتذر له إن كانت أخطأت في حقه حتى لا يتركها.

مسلسل “زي الشمس” من بطولة دينا الشربيني وجمال سليمان وسوسن بدر وأحمد صلاح السعدني وأحمد داود، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

 

رضوى الشربيني على مشهد الخيانة في زي الشمس

نرشح لك: قريبًا.. إطلاق رضوى الشربيني لـ خط أزياء خاص بها

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

علّقت الإعلامية رضوى الشربيني مشهد في مسلسل “زي الشمس”، الذي جمع الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد السعدني، موضحةً أنه مشهد تمثيلي لا يمكن تطبيقه في الواقع.علّقت الإعلامية رضوى الشربيني مشهد في مسلسل “زي الشمس”، الذي جمع الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد السعدني، موضحةً أنه مشهد تمثيلي لا يمكن تطبيقه في الواقع.علّقت الإعلامية رضوى الشربيني مشهد في مسلسل “زي الشمس”، الذي جمع الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد السعدني، موضحةً أنه مشهد تمثيلي لا يمكن تطبيقه في الواقع.